المحلية

الأميرة سارة بنت خالد بن مساعد ترعى حفل الأسر المنتجة لأسر جمعية إنسان

تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة/ سارة بنت خالد بن مساعد بن عبد العزيز، حرم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز، تنظم الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض(إنسان) يوم الخميس الموافق 2-4-2019 الحفل التراثي للأسر المنتجة، في تمام الساعة الثامنة مساء بفندق الإنتركونتنتنيال .
أوضح ذلك أ. صالح بن عبد الله اليوسف مدير عام الجمعية وقال ” إن هذا الحفل يأتي انطلاقا من توجه الجمعية لتفعيل الرؤية الوطنية 2030 في مجال التنمية الاجتماعية، والانتقال بالمستفيدين من البرامج الرعوية إلى التنموية والمنتجة، وتحقيق الاكتفاء الذاتي لها، وتمكينها من الإنتاج، وخلق فرص عمل لها.
وذلك تمشيا مع رؤية المملكة ٢٠٣٠
وأضاف اليوسف إن الحفل سيتخلله فلم وثائقي عن الجمعية ، وكلمة لسمو راعية الحفل ، إضافة إلى مجموعة من الفقرات المتنوعة واللوحات التراثية، وتكريم لسمو الأميرة سارة والداعمين للحفل التراثي، و سوف يكون هناك معرضا مصاحبا بمشاركة نحو 25 أسرة منتجة. لعرض منتجاتها الوطنية المتنوعة.

وفي ختام تصريحه نوه اليوسف بالدعم الذي تتلقاه الجمعيات الخيرية من قبل الحكومة الرشيدة، وما يحظى به العمل الخيري والاجتماعي من دعم واهتمام من قبل خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، يحفظهم الله، واشاد بالمتابعة التي تتلقاها جمعية إنسان من لدن رئيس مجلس إدارتها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض الذي يحرص على متابعة الجمعية توجيهنا بالدعم والمساندة
وفي ختام تصريحه قدم مدير عام جمعية إنسان شكره وتقديره باسمه ونيابة عن منسوبي وأيتام الجمعية الشكر والتقدير لصاحبة السمو الملكي الأميرة سارة بنت خالد بن مساعد على رعايتها وتشريفها لهذا الحفل الخيري ودعمها المستمر لمشاريع كفالة الأيتام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى