المحلية

مجموعة “بيور” للأعمال تحتفل بعامها الخامس.. وتروي قصة الكفاح والنجاح

احتفلت مجموعة “بيور” للأعمال الخميس الماضي بمرور خمس سنوات على انطلاقتها، حيث استعرضت مشوار نجاحها في حفل حاشد بفندق هيلتون جدة، بحضور جميع منسوبي المجموعة وأسرهم.
وتضم مجموعة بيور عددا من الشركات المتميزة في مجالات مختلفة مثل شركة “لوبيور” للتسويق وشركة “بيور” الاستشارية.
وأعلن أنس الصافي، الشريك المؤسس للمجموعة، عن ضم عدد من الشركات المتخصصة في أكثر من مجال، ففي مجال التطوير والاختراع لمواد الإعلانات، استثمرت “بيور” في شركة “بيكسل” التي تتخذ من مدينة دبي مقراً رئيسياً لأعمالها، وكذلك شركة “فيوز” التي يقع مقرها الأساسي في مدينة عمان بالأردن في مجال المحتوى الإبداعي، كما شهد الحفل الإعلان عن تأسيس شركة بيور الرياضية المتخصصة في مجال تقديم الخدمات الرياضية، كالاستشارات وإقامة الفعاليات بالإضافة إلى التوجه للاستثمار في المجال الرياضي.
وأعلن الصافي عن ضم شركة “علاقة” للعلاقات العامة، التي كشفت عن هويتها الجديدة، مؤكدا طموح المجموعة للوصول بها إلى مصاف العالمية.
واستعرض الصافي خلال الحفل مع شركائه المؤسسين خالد الشخشير وهشام رويحي وأول المنضمين للمجموعة علي باهارون خطوات الكفاح والنجاح، التي شهدتها المجموعة منذ انطلاقتها الأولى في بداية عام 2014م كشركة صغيرة يقودها مجموعة من الشباب الطموح، إلى أن أصبحت مجموعة تضم عددا من الشركات في المملكة وخارجها.
وأشار الصافي إلى أن مجموعة “بيور” تعتبر منصة لإطلاق العديد من المشاريع والشركات المتميزة، التي تضيف قيمة جديدة إلى محيطها المجتمعي. كما أعلن عن إطلاق “منظمة بيور الاجتماعية”، التي تهدف إلى تمكين الأسر المنتجة من البدء في مشاريعهم التجارية، لتكون مصدر رزق لهم، مع التركيز على مبدأ الاستدامة، مؤكدا سعي المنظمة لتوفير المزيد من فرص العمل للشباب السعودي في العديد من المجالات.
واللافت في حفل “بيور” حرص قيادة المجموعة على دعوة آباء وأمهات وزوجات منسوبيها، كرسالة شكر على ما قدمه أبناؤهم في بناء كيان اقتصادي سعودي طموح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى