المحلية

السند يفتتح المركز الإشرافي في المنطقة المركزية ويتفقد المركز الإشرافي في أُحد بالمدينة المنورة

افتتح معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، المركز الإشرافي في المنطقة المركزية بالمدينة المنورة.

وفور وصول معاليه لمقر المركز أزاح الستار عن اللوحة التذكارية إيذاناً بافتتاحه، ثم تجول في المركز واستمع لشرح عن أقسامه ومهامه الإدارية والميدانية ونطاق عمله الجغرافي من فضيلة مدير عام الفرع بالمنطقة، مؤكداً معاليه دعم أعمال ومناشط الفرع والحث على تفعيل الأعمال الميدانية وزيادة فاعليتها.

وثمن الدكتور السند، خلال الافتتاح ما تجده الرئاسة العامة من رعاية واهتمام بالغ من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظهما الله -، وذلك في كافة أعمال الرئاسة العامة للقيام بالدور المطلوب منها حسب الاختصاصات، مشيداً بما يحظى به فرع الرئاسة العامة بالمنطقة من دعم واهتمام من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل.

من جانب آخر تفقد معاليه المركز الإشرافي في أحد، واطلع على سير العمل وتنفيذ خطة تطوير وتعزيز العمل الميداني في مرحلتها الثانية، والتي تهدف إلى دعم المراكز الميدانية بعدد كافٍ من الأعضاء وإعادة تقسيم مناطق عمل المراكز الميدانية وجعلها في مراكز اشرافية.

كما شاهد معاليه خطط البرامج الميدانية المنفذة وخريطة النطاقات الجغرافية، والتي تهدف إلى تقديم مزيد من الجهد بشكل كبير من عمل فرق الهيئة وتكثيف حضورها الميداني مما يفعّل الجهود الميدانية ويحسّن أداءها، مع تدعيمه بالمتطلبات اللازمة من وسائل التقنية الحديثة لخدمة العمل الميداني.

الجدير بالذكر أن خطة تعزيز وتطوير العمل الميداني تحظى بدعم واهتمام ومتابعة معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى