المحلية

السفير السعودي في باكستان يستقبل إمام الحرم المكي ووكيل الشؤون الإسلامية

استقبل سفير خادم الحرمين الشريفين في جمهورية باكستان نواف بن سعيد المالكي، في مقر السفارة في إسلام آباد، يوم أمس الأول، فضيلة إمام المسجد الحرام الدكتور عبدالله بن عواد الجهني وفضيلة وكيل وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد للشؤون الإسلامية الدكتور عبدالله بن محمد الصامل والوفد المرافق لهما اللذين يزوران جمهورية باكستان حالياً..
وفي مستهل اللقاء، رحب السفير المالكي بفضيلة امام المسجد الحرام والدكتور الصامل والوفد المرافق لهما، منوهاً بمشاركة وفد المملكة برئاسة وكيل الشؤون الإسلامية في مؤتمر رسالة الإسلام الذي نظمه جمعية علماء باكستان وحقق نجاحاً مميزاً.
كما أثنى السفير المالكي بالجهود المتواصلة التي تقدمها وزارة الشؤون الإسلامية من خلال مكتب الدعوة والإرشاد في باكستان بقيادة معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ في خدمة الإسلام والمسلمين، ونشر ثقافة التسامح والوسطية والاعتدال، والعمل مع كافة المؤسسات الدينية بالخارج لنشر قيم الإسلام السمحة.
من جهة أخرى أثني الوفد على ما تقوم به سفارة المملكة من خدمات جليلة تعكس رسالة المملكة لخدمة الإسلام والمسلمين وتسهيل كافة الإجراءات الخاصة بضيوف الرحمن للحج والعمرة، تحقيقاً لرؤى وتطلعات القيادة الرشيدة.
إثر ذلك تجول إمام الحرم المكي ووكيل الوزارة بالشؤون الإسلامية في أروقة وحرم السفارة مستمعين إلى شرح مفصل عن أقسامها وأركانها والخدمات التي تقدمها، كما قدم وكيل الشؤون الإسلامية للسفير المالكي درع الوزارة تقديراً لجهوده وإسهاماته في خدمة رسالة المملكة والتقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى