المحلية

إدارة الاشراف الاجتماعي النسائي ينظم ورشة عمل لـ ( ٢٨) متدربه بالمراكز التابعه لفرع وزارة العمل بالرياض

نظمت ادارة الاشراف الاجتماعي النسائي بمنطقة الرياض ممثلا قسم الشراكات المجتمعيه وقسم البرامج في ورشة عمل بعنوان (التأثير في الأخرين من خلال تدعيم العلاقات المهنية )لمدة يوم واحد في مقر مركز التأهيل الشامل للاناث بالملز .
قدمتها المدربة المعتمده و عضو هيئة التدريس في عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر في جامعة الامام محمدبن سعود الاسلامية د/ غيداء عبدالعزيز الفيغاوي في محاضره لـ ٢٨ متدربة من كافة الفروع الايوائية بالرياض .
شملت ورشة العمل عدة محاور (إتقان العمل من مناهج التأثير في الأخرين ،أدوات التأثير والإقناع ،أسس التأثير في الأخرين ،مهارات التأثير في الأخرين وعدده الرقمي،كيف نحقق الشعور بقوة العطاء ، ماهي قوانين الدافعية لزيادة العطاء ، قوانين التأثير المحققة لعلاقات المهنية مدعمة في بيئة العمل ،العلاقات الإنسانية ثلاثية البيئة ، القوانين الخاصة في علاقات العمل ، التحليل المنظوري للنزاع ، منهج التغيير والتأثير في الأخرين )و في الختام تم توزيع شهادات الحضور على المتدربات اللاتي ابدين رضاهن التام عن البرنامج .
الجدير بالذكر انه تأتي هذه الورش المقدمه في الدور والمراكز التابعه لفرع وزارة العمل والتنميه الاجتماعيه ضمن الخطط التطويرية للموظفات للإرتقاء بالعمل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى