منوعات

مطعم أوكو الرياض يعلن عن تقديم قائمة طعام الغداء المميزة ابتداءً من الأول من ابريل

يعلن المطعم الياباني الفاخر “أوكو” الحائز على جوائز عالمية عديدة عن قائمة الغداء الجديدة المميزة التي ستنطلق في الاول من ابريل المقبل , حيث تٌقدم خمسة أصناف جديدة كليًا ستتوفر حصريًا لوجبة الغداء ، تتواصل تجربة تناول الطعام الفاخر على اعلى مستوياته في اوكو الرياض عبر هذه الاطباق الخمسة الجديدة ومن المؤكد أنها ستحقق رواجًا كبيرًا لدى محبي المأكولات اليابانية ، وقطاع الاعمال في الرياض لمن يرغب بالاستمتاع بغداء عمل مميز .
يقع اوكو الرياض في شارع الامير محمد بن عبد العزيز (التحلية) ، حي العليا ويفتح ابوابه يوميًا من الثانية عشر والنصف ظهرًا وحتى الواحدة والنصف بعد منتصف الليل ، قائمة طعام الغداء الجديدة محددة السعر ستتوفر من الاحد للخميس بين الساعة الثانية عشر والنصف وحتى الساعة الثالثة والنصف ظهرًا .
يُوصى بالحجز المُسبق ، ولكن المطعم يستقبل حال توفر مكان الزبائن ممن لم يستطيعون الحجز ، لقد تم تصميم قائمة طعام الغداء بعناية لتناسب مرتادي المطعم للعمل او للترفيه على حد سواء ، مما يجعلها مثالية لمن يرغبون بتناول الطعام في وقت محدد ولمن لديهم الوقت الكافي للاستمتاع بتجربة غداء خفيفة ومريحة ، فمن الاطعمة الشهية التى يقدمها مطعم “أوكو” في قائمة الغداء الجديدة الطبق الياباني الشهير Donburi الذي يُعطي للزوار خيارات منوعة من اكثر اطباق اوكو شهرةً ورواجًا .
يُرافق هذه التشكيلة الفاخرة من المطبخ الياباني مجموعة رائعة من الحلويات الاستثنائية ، بامكانكم الاختيار بين تشكيلة يومية من السوربيه او الايسكريم ، فوندان الشوكولا بطريقة O المميزة ، بروليه الشوكولا البيضاء واليوزو ، او بوشيه البندق الشهير الخاص بـ اوكو .
جميع الاطعمة التي يُقدمها اوكو يتم اعدادها بأعلى المعايير العالمية والتي تطبُقها المملكة العربية السعودية ، لا يتم استعمال سوى المكونات الطازجة التي نحرص على اختيارها بتوقيت حصادها الموسمي لنتأكد انها من افضل جودة ممكنة . مما يضمن ان اوكو يُقدم افضل واشهى الاطباق على الاطلاق ، الطهاة المبدعين لاوكو اصبحوا حديث الرياض بما يقدمونه من اطباق مميزة منذ افتتاح المطعم .
و الجدير بالذكر هو أن مطعم ” أوكو” يوفر قاعات خاصة لعقد اجتماعات العمل مجهزة بشاشات عرض وكل ما يلزم لتلبي احتياجات الاجتماعات الرسمية في جو من الخصوصية , كما يتمتع المطعم بالعديد من المساحات الفريدة والجميلة ,حيث تتميز كل منها بخصائصها الفريدة مما يجعل أوكو فريداً من نوعه في المملكة العربية السعودية والمنطقة .
و أخيرا, فإن للزائر الخيار بالحجز مسبقا أو القدوم مباشرة للمطعم ، للحجوزات بإمكانكم التواصل مع القسم المختص عبر الهاتف +966114422929 او زيارة المطعم في شارع الامير محمد بن عبد العزيز (التحلية) .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. احلى مطعم بالرياض اوكو
    اجواء اوروبيه ما تصدق انك بالسعودية

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى