منوعات

د. شذا الخصيفان: نجاحات جامعة جدة مؤشر حقيقي على مستوى ابداع فريق عملها

اقامت جامعة جدة ممثلة في عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر حفلها السنوي “اترك أثرًا” برعاية وكيلة الجامعة لشوؤن الطالبات الدكتورة شذا بنت جميل خصيفان.
وشمل الحفل الذي شهده عدد من وكيلات وعضوات هيئة التدريس بالجامعة على عرض لإنجازات العمادة والذي شهد طفرة في تقديم البرامج المجتمعية والدورات التدريبية والشراكات مع المجتمع المحلي.
وقال الدكتورة حنان عبدالجليل نجم الدين وكيلة عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر ان نجاحات العمادة تعود الى ما تقدمه وكالة الجامعة ممثلة في وكيلة شؤون الطالبات الدكتورة شذا خصيفان من دعم مستمر وتحفيز لفريق العمل الذي لم يترك أمامنا سوى الاختلاف والانجاز والتميز. وتوجيه ودعم مستمر من سعادة العميد المكلف للعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور عادل القحطاني
وأشارت أن العمادة قدمت هذا العام أكثر من 15 برنامجًا صيفيًا إضافة الى 26 فعالية الموجة للطالبات والمجتمع المحلي ضمن نشر ثقافة المسؤولية المجتمعية، إضافة الى عقد شراكات مع مؤسسات القطاع الخاص و مراكز التدريب وذلك بما يتفق مع رؤية الجامعة و الرؤية العامة للمملكة 2030.
يذكر أن الحفل شهد تكريمًا خاصًا للعاملات والموظفات المتوفيات وكذلك العاملين من منسوبي الجامعة وفي نهاية الحفل كرمت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الشركات والمؤسسات المشاركة وافتتحت المعرض الصاحب الذي شمل على معروضات خريجات الدورات المهنية والحرفية المقدمة من العمادة، مؤكدة أن جامعة جدة حققت خلال السنوات الخمس الماضية العديد من الإنجازات على المستوى المحلي والدولي والذي يعد مؤشرًا حقيقي على مستوى الابداع داخل عماداتها المختلفة وكلياتها وتميز فريق عملها بقيادة الدكتور عدنان الحميدان، مثنية على إنجازات عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى