منوعات

جمعية إنسان تطلق اسم الأميرة البندري بنت عبد الرحمن الفيصل على جائزة التفوق العلمي لهذا العام

وجه صاحب السمو الملكي الأمير/ أحمد بن فهد بن سلمان بن عبد العزيز، نائب أمير المنطقة الشرقية، نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض (إنسان) ، رئيس اللجنة التنفيذية، بتسمية حفل التفوق العلمي الخاص لأبناء جمعية إنسان لهذا العام باسم الراحلة صاحبة السمو الملكي الأميرة البندري بنت عبد الرحمن الفيصل (رحمها الله تعالى) وذلك تقديرا لجهودها الإنسانية في تطوير وتنمية القطاع الخيري بالمملكة.

وأوضح سمو الأمير أحمد أن اسم سمو الأميرة البندري (رحمها الله ) ارتبط ارتباطا وثيقا بالعمل الخيري، وكانت من المبادرين في تطوير وتميز العمل المؤسسي للجمعيات الخيرية، ولها جهد كبير وبصمة مميزة فيما قامت به سواء عن طريق مؤسسة الملك خالد الخيرية أو على المستوى الشخصي للنهوض بالجمعيات الخيرية حتى تحقق التميز الاجتماعي .

وأشاد سمو الأمير أحمد بالدور الكبير الذي قامت به الأميرة الراحلة حيث كانت أحد أعمدة العمل الخيري في المملكة ورائدة من رواد العمل الاجتماعي، فقد قدمت من خلال شغلها منصب الرئيس التنفيذي لمجلس إدارة مؤسسة الملك خالد الخيرية دورا لافتا في تطوير العمل المؤسسي للجمعيات الخيرية، وساهمت في تغيير النمط التقليدي للعمل الخيري ونقله من الرعوي إلى التنموي.

وأضاف سموه أن الأميرة البندري(رحمها الله )تميزت بحرصها على تطوير وتنمية الجمعيات الخيرية في مختلف مناطق المملكة، إيمانا منها بالدور الكبير الذي تقوم به تلك الجمعيات . وختم سمو الأمير أحمد تصريحه بدعاء المولى عز وجل أن يغفر للفقيدة ويسكنها فسيح جناته ، ويجعل ما قامت به من أعمال خيرية في ميزان حسناتها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى