المحلية

تدشين فعاليات الملتقى العلمي الأول لطب الأسنان بمستشفى الملك سلمان بالرياض

انطلقت فعاليات الملتقى العلمي الأول لطب الأسنان بمستشفى الملك سلمان بالرياض برعاية مدير عام طب الأسنان بوزارة الصحة الدكتور سعود أورفلي ، ومدير مستشفى الملك سلمان الدكتور عبدالدائم العنزي ، وعمداء كليات طب الاسنان وروساء أقسام ومجمعات الأسنان والمشاركين بالملتقى.

وفي البداية ألقى رئيس قسم الأسنان بالمستشفى ورئيس اللجنة المنظمة الدكتور ماجد الغامدي كلمة أوضح فيها أن الهدف من الملتقى هو رفع مستوى المعرفة لدى المختصين في طب الأسنان وإبقاءهم على إطلاع دائم بما يستجد في هذا المجال ، ثم ألقت رئيسة اللجنة العلمية واستشارية طب الأسنان ورئيسة مكافحة العدوى بالمستشفى الدكتورة شادن فايز في كلمة أكدت فيها أن الملتقى الطبي الأول لطب الأسنان يأتي استكمالا لجهود المستشفى المستمرة في رفع كفاءة العاملين في مجال طب الأسنان وزيادة تأهيلهم العلمي والأكاديمي ؛ ورغبة منها بإطلاعهم على آخر المستجدات في مجال طب الأسنان.

وذلك من خلال نقل وتبادل الخبرات العلمية في اللقاءات والمؤتمرات والمعارض التي ينظمها المستشفى ، ثم ألقى مدير مستشفى الملك سلمان الدكتور عبدالدائم العنزي كلمة أشاد فيها بجهود المنظمين لهذا الملتقى متمنياً لكل المشاركين النجاح والتوفيق.

كما ألقى مدير عام طب الأسنان بوزارة الصحة الدكتور سعود أورفلي كلمة شكر فيها أعضاء اللجنة المنظمة على جهودهم وحرصهم على إنجاح هذا الملتقى موضحاً أن هذا الملتقى مناسبة حيوية للتباحث بين المشاركين وتبادل الخبرات والتجارب المتميزة في رعاية المرضى.

وثم قام مدير عام الأسنان بوزارة الصحة ومدير المستشفى بتكريم المشاركين في نجاح الملتقى الأول لطب الاسنان ، ثم بعد ذلك انطلقت أنشطة الملتقي المتضمنة ندوات علمية والتي تستمر يومين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى