رياضة

محمد صلاح: “هدفي الحصول على البريمييرليج وليس دوري الأبطال”

أكد محمد صلاح جناح ليفربول أن الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز أهم بالنسبة لفريقه هذا الموسم من المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا

وينافس ليفربول بقوة على لقب البريمييرليج هذا الموسم، إذ يحتل وصافة المسابقة بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي المتصدر، وتنتظره مواجهة حاسمة ضد بايرن ميونيخ الألماني، الأربعاء المقبل، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وصرح صلاح، خلال مؤتمر صحفي، تزامنا مع إحدى الحملات الدعائية: “دوري أبطال أوروبا هي البطولة المفضلة بالنسبة لي، لكن حلم مدينة ليفربول بأكملها هو التتويج بلقب الدوري الإنجليزي”.

واستدرك: “رغم شعوري بأن دوري الأبطال أكبر البطولات وأحبها إليَ، لكن لا مانع بالنسبة لي من التضحية من أجل المدينة، أيضاً سيكون أمراً جيداً حال فزنا باللقبين”.

وبخصوص المنافسة على لقب البريمييرليج، واصل: “طموحنا هو الفوز باللقب، ونخوض المباريات من أجل تحقيق ذلك الهدف رغم صعوبة المنافسة”.

واختتم في هذا الصدد: “علينا ألا نفقد أي نقطة في الجولات الـ8 المتبقية لأن التعويض سيكون صعباً، كل ما علينا فعله هو الفوز في المباريات وانتظار تعثر السيتي، بالنسبة لي أنا مؤمن بقدرتنا على التتويج في النهاية”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى