المحلية

تعاون مشترك بين جمعية إنسان ووكالة أجنحة نجد للسفر والسياحة

وقعت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض “إنسان” اتفاقية تعاون، مع مكتب وكالة أجنحة نجد لسفر والسياحة، ووقع الاتفاقية عن الجمعية أ.صالح بن عبد الله اليوسف المدير العام ، وعن الوكالة أ. منصور بن خليف الخليف، الرئيس التنفيذي

وتضمنت بنود الاتفاقية استقطاع ريال مقابل كل تذكرة سفر تباع لصالح الجمعية، إضافة إلى إبراز المبادرة من خلال فروع الوكالة وعلى أظرف التذاكر.

وتأتي هذه الاتفاقية حرصا من الطرفين على تفعيل الرؤية الوطنية، وتحقيقاً للتكامل بين القطاع الخاص والقطاع غير الربحي لخدمة المجتمع ممثلاً بالمستفيدين من أبناء وبنات الجمعية.

بدوره قدّم أ. صالح بن عبد الله اليوسف شكره وتقديره لوكالة اجنحة نجد لسفر والسياحة لدورهم في المسؤولية الاجتماعية واستشعارهم بفئة أبنائهم الأيتام .

لافتا أن الجمعية تسعى لإبرام مزيد من الشراكات مع جهات القطاع الخاص لتعود الفائدة على المستفيدين من خدمات الجمعية الذين بلغ عددهم نحو 40.000 يتيما ويتيمة وأرملة، تقدم لهم الخدمات والرعاية الاجتماعية عبر 20 فرعا في محافظات الرياض.

وكشف اليوسف عن وجود إقبال كبير وترحيب من قبل جهات القطاع الأهلي للمشاركة في المسؤولية الاجتماعية والقيام بالدور الوطني المطلوب، الأمر الذي يعد مؤشرا إيجابيا على تفاعل الكل مع رؤية المملكة 2030.

من جهته عبّر أ. منصور بن خليف الخليف عن سعادته بهذا التعاون بين الوكالة وجمعية إنسان، وإتاحة الفرصة للقطاع غير الربحي للإسهام في دعم الأيتام وتجسيد الرؤية الوطنية للمملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى