منوعات

مركز التأهيل الشامل للإناث بالقدس ينظم برامج توعويه وتحفيزية لـ ( 33 ) مستفيده من فئة ( الأيتام ) .

نظم مركز التأهيل الشامل للإناث بالقدس التابع لفرع وزارة العمل والتنميه الاجتماعيه بمنطقة الرياض برنامجين بالتعاون مع الفريق التطوعي ( أصدقاء العطا ) في مدينة الملك فهد التطوعية والآخر بالتعاون مع الفريق التطوعي ( سيدات الأعمال) في مقر المركز .
تضمن البرنامج الاول في حملة ( بدمك تمنح حياه ) على التبرع بالدم لصالح أطفال مرضى السرطان حيث انه تبرعوا بعض الفتيات اليتيمات بالدم تحت استقبال واهتمام مسؤولي العلاقات العامه والمسؤوليه المجتمعيه في مدينة الملك فهد الطبيه .
بينما انه احتوى البرنامج الثاني على دورة تدريبيه في مقر المركز بعنوان ( عادات السبع للنجاح ) للمدربه أ/ نوف الربيعه بحضور الأيتام بالدور التابعه للوزاره بالإضافه الى حضور مشرفة البرامج والأنشطه من فرع الوزاره ، وشملت الدوره على عدة محاور منها : ( تحديد الهدف والغايه في الحياه – السعي في تطوير والتكاتف في فهم الآخرين – تحديد جميع النواحي البدنيه والعقلية والاجتماعية والعاطفية ) كما صاحب البرنامج بتوزيع الهدايا وتقديم وليمة عشاء .
أوضحت مديرة المركز أ / نوف الداود انه تأتي هذه البرامج لتثقيف وتحفيز بناتنا الأيتام لرفع مستوى الوعي في جميع جوانب الحياه الاجتماعيه .
الجدير بالذكر بأن المركز ينظم مثل هذه البرامج والمشاركات لفئة ( الأيتام ) لتنمية قدراتهن ومهاراتهن وتثقيفهن في مجالات الحياه ودمجهم بالمجتمع واكسابهن المهارات في مختلف المجالات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى