منوعات

مجموعة فنادق راديسون تواصل توسّعها في المملكة العربية السعودية

تفخر مجموعة فنادق راديسون بالإعلان عن توقيع اتفاقية تدشين كلّ من منتجع راديسون بلو، الرياض هيلز إطلالات، ومنتجع راديسون بلو، الرياض هيلز شلالة . وعلى الرغم من التحديات التي فرضها وباء كوفيد – 19، إلا أن مجموعة فنادق راديسون تواصل توسّعها كواحدة من الشركات الأسرع نموّاً في المملكة العربية السعودية. فمع أكثر من 45 فندقاً ومنتجعاً ووحدة فندقية قيد التشغيل والتطوير، تحافظ مجموعة فنادق راديسون ومستثمريها على التزامهم بتعزيز وجودها وتعهدها بالعمل بجدية في المملكة العربية السعودية.

وباعتبارها العاصمة الاقتصادية والتجارية للمملكة العربية السعودية، تُعتبَر الرياض أكبر مدينة في المملكة ووجهةً استراتيجيةً لتوسّع المجموعة. فخلال السنوات الأخيرة، أنشأت شركات عالمية كبرى مقرّات إقليمية لها في الرياض، ممّا عزّز بدوره طموحات العاصمة لتصبح واحدة من أبرز مدن الأعمال في العالم. علاوةً على ذلك، أعلنت المدينة عن إطلاق سلسلة من المشاريع الضخمة التي من شأنها إضفاء المزيد من الجمال عليها وتحقيق توافق بين أهدافها الإنمائية الحضرية ورؤية المملكة 2030 الطموحة. وفي إطار جهودها لتصبح واحدة من أبرز مراكز الأعمال، أطلقت الرياض عدداً من المشاريع الترفيهية التي من شأنها جذب سيّاح من داخل وخارج البلاد على حد سواء. كما قدمت باقةً من النشاطات الشيّقة التي تستحقّ الاكتشاف، مثل مراكز التسوّق والمنتزهات ورحلات السفاري الصحراوية والمتاحف وغيرها.

وصرح إيلي ملكي، نائب رئيس قسم التطوير في الشرق الأوسط وقبرص واليونان وباكستان لدى مجموعة فنادق راديسون، قائلاً: “يسرّنا الإعلان عن شراكتنا الجديدة مع مجموعة الحقباني القابضة وشركة الخير كابيتال السعودية. ومن المتوقّع أن يساهم توقيع اتفاقية تدشين كلّ من منتجع راديسون بلو الرياض هيلز إطلالات ومنتجع راديسون بلو الرياض هيلز شلالة إيجاباً في رؤية المملكة 2030 وخطّة التنويع الاقتصادي التي تنتهجها، ممّا سيعزّز بدوره من مساهمة قطاع السياحة والسفر في اقتصاد البلاد. ومن هذا المنطلق، تواصل مجموعة فنادق راديسون العمل لرفد السوق بتجارب عصرية واستثنائية، سيما وأنّنا نسعى إلى مضاعفة محفظتنا في المملكة العربية السعودية خلال السنوات الثلاث المقبلة. وفي هذه المناسبة، نودّ أن نشكر شركاءنا على ثقتهم، مع تطلعنا لمسيرة عمل شيقّة ومثمرة معهم.”

و صرّح محمّد بن عبد العزيز الحقباني، رئيس مجموعة الحقباني القابضة وشركة الخير كابيتال السعودية قائلاً: “يسرّنا التعاون مع مجموعة فنادق راديسون في هذا المشروع الذي يتوافق مع رؤية المملكة 2030. كما نتطلّع إلى علاقة طويلة الأمد مع مجموعة فنادق راديسون وبخاصة في ظل قيام هذه الأخيرة بتوسيع محفظتها في المملكة.”

من المتوقع افتتاح كل من منتجع راديسون بلو الرياض هيلز إطلالات ومنتجع راديسون بلو الرياض هيلز شلالة في الربع الثاني من العام 2023، وذلك استكمالا لسلسلة فنادق المدن والترفيه التي أطلقتها مجموعة فنادق راديسون في الرياض. وسيضمّ منتجع راديسون بلو الرياض هيلز إطلالات 135 غرفةً من فئات متنوّعة، بما فيها غرفا وفللا لتلبية احتياجات الضيوف الباحثين عن وحدات سكنية أوسع أو مخصصة للإقامة الطويلة. أمّا منتجع راديسون بلو الرياض هيلز شلالة فسيضم 120 وحدة فندقية، لاتاحة الفرصة للضيوف للاستمتاع بفلل ووحدات سكنية فندقية فاخرة مكتملة الخدمات. يُذكر أنّ كلا المنتجعين سيضمّان مطعماً يفتح أبوابه طوال اليوم، في حين أنّ منتجع راديسون بلو، الرياض هيلز إطلالات سيقدم الطعام حسب الطلب، سيتمكّن الضيوف من الاستمتاع بحوض السباحة في الهواء الطلق إلى جانب عدد من المرافق الترفيهية مثل المسرح في الهواء الطلق والمناطق المخصصة للأطفال. وبهدف تعزيز الخدمات داخل المنتجع، سيحتضن راديسون بلو، الرياض هيلز إطلالات مساحات لإقامة الفعاليات والمؤتمرات تمتدّ على 4,056 متراً مربعاً، مجهزة تجهيزاً كاملاً بأحدث مرافق الاجتماعات والفعاليات، ممّا سيجعل من المنتجع وجهةً مثاليةً لرجال الأعمال المحليين والعالميين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى