أخبار

“المياه” توضح ملابسات انقطاع المياه عن “فيصلية جدة”

كشفت شركة المياه الوطنية ملابسات انقطاع المياه عن أهالي حي الفيصلية بشمال جدة، مشيرة إلى أن حي الفيصلية بكامله وحي الصفا من الأحياء المخدومة بضخ كافٍ، وأنه لا يوجد هناك أي انقطاع أو صيانة أو مشكلة فنية تشغيلية.

جاء ذلك في ردّ بعثت به الشركة للصحيفة في أعقاب ما نشره الزميل عبدالعزيز الشهري نقلاً عن مواطن متضرر.

وقالت الشركة: نودّ في البداية أن نشكر لصحيفة “سبق” الإلكترونية حرصها على خدمة المواطن، واهتمامها بطرح قضاياه، وهي في ذلك تسهم مع شركة المياه الوطنية لضمان كل ما من شأنه تحقيق المصلحة العامة، وتوفير الراحة للمواطنين.

وأوضح المدير التنفيذي لوحدة أعمال جدة المهندس محمد بن أحمد الزهراني، أن الشركة تعمل جاهدة على خدمة عملائها والأخذ بملاحظاتهم؛ سعياً منها لتحسين ورفع مستوى الخدمة المقدمة لهم.

وأضاف: في حال وجود أي بلاغ لانقطاعات فإن الفرق الفنية تباشر فوراً هذه البلاغات التي يتم استقبالها من خلال قنوات التواصل مع الشركة سواء بالاتصال الهاتفي أو الفرع الإلكتروني.

وأردف: فيما يتعلق بسداد الفواتير والمديونيات؛ فهي رسوم واستحقاقات واجبة السداد مثلها مثل الخدمات الأخرى، وقال: بخصوص السوق السوداء فلطالما الخدمة متوفرة ومعدلات الطلب على الصهاريج في تناقص مستمر وملحوظ والمتاح من الصهاريج أكثر بكثير من الطلب فكيف تنشأ سوق سوداء.

وتابع: شركة المياه الوطنية ترحّب بأي رأي أو استفسار يخدم الوطن والمواطن، ويحقق المصلحة العامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى