منوعات

السفير أمجد البديوي يزور السفير الدكتور الشريف الراجحي نائب الرئيس بجامعة الشعوب العربية للعلاقات الدولية

سعادة مدير مكتب رابطة العالم الاسلامي بباريس السفير أمجد البديوي،يزور رجل الأعمال والمطور العقاري السفير الدكتور الشريف محمد الراجحي، سفير النوايا الحسنة، ونائب الرئيس بجامعة الشعوب العربية للعلاقات الدولية، ورئيس اللجنة الدبلوماسية بالسعودية، والأمين العام لمجلس الأعضاء للمنظمة العربية الأوربية للبيئة بالسعودية، والعضو الإستشاري لجمعية رعاية أيتام جدة ،والعضو الاستشاري لجمعية الايدي الحرفية الخيرية ، وعضو مجلس الإدارة بصحيفة ‘عين الوطن’ ، وعضو الشرف بصحيفة ‘أضواء الوطن’ ، مؤسس ورئيس مجموعة ملتقى “أصدقاء الشريف الراجحي”في مقر إقامته بميونخ، المانيا وجرى تبادل الأحاديث الودية ،وبحث عددٍ من الموضوعات ذات الاهتمام ، لا سيما ما يتعلق بالمجال الإعلامي للرابطة. كما تقدم السفير أمجد البديوي، بالتهنئة لنائب الرئيس للعلاقات الدولية، ورئيس اللجنة الدبلوماسية بالسعودية الدكتور الشريف الراجحي على تكريمه بمنحه (العضوية الفخرية) من الإتحاد الوطني لحقوق الإنسان العالمية واتحاد الشؤون الإنسانية (ريجيد).

ومن جهته نوّه الشريف الراجحي بجهود ‎الرابطة في‏ نشر الوعي بقيم الاعتدال والمواجهة العميقة لمفاهيم ‎التطرف العنيف والإرهاب، وبرامجها لتعزيز التعايش الوئام والسلام ولاسيما في دول التنوع الديني، مثمناً قمة الرابطة القادمة حول القيادة المسؤولة.

ورفع الدكتور الشريف الراجحي أخلص التهاني لمعالي الشيخ الدكتور محمد العيسى على منحه جائزة: “السلام العالمي للأديان” من المجلس الوطني للعلاقات الأمريكية العربية، تقديراً لجهوده الدولية في تعزيز السلام بين أتباع الأديان.

وأكد السفير البديوي على جهود الشريف الراجحي في جامعة الشعوب العربية بالأعمال المجتمعية والإنسانية والخيرية في مختلف المجالات، كما أثنى البديوي على دور الراجحي في ملتقى “أصدقاء الشريف الراجحي” من خلال عقده لاجتماعات وزيارات دورية داخل المملكة لأعضاء الملتقى لتشجيعه الاستثمارات المحلية داخل المملكة العربية السعودية، وتركيزه على السياحة الداخلية وذلك تحقيقاً لرؤية ٢٠٣٠ والتنمية المستدامة.

وختاماً أشاد الشريف الراجحي بالدور الكبير للرابطة والآمال المعقودة عليها عالمياً باعتبارها مظلة الشعوب الإسلامية من قبلتهم مكة المكرمة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى