المحلية

مشعل بن ماجد يتوج مؤسسة مطوفي الدول العربية بجائزة الابداع

توج صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ محافظة جدة المؤسسة الاهلية لمطوفي حجاج الدول العربية بجائزة جدة للإبداع في نسختها الثانية وذلك في بالمركز الثاني بفئة ” مجال القدوة في الحج والعمرة” عن مبادرة ” مؤشرات قياس الأداء وتقييم الأثر والاستدامة.

وتأتي الجائزة ضمن ملتقى مكة الثقافي الثالث تحت شعار ” كيف نكون قدوة” ، وذلك في قاعة الملك فيصل للمؤتمرات بجامعة الملك عبدالعزيز ، بحضور الأمير سعود بن عبدالله جلوي مستشار أمير منطقة مكة المكرمة وكيل محافظة جدة ، وأصحاب المعالي وعدد من المسؤولين.

وقد صرح رئيس مجلس ادارة المؤسسة المطوف المهندس عباس بن عبدالغني قطان ان الفوز ثمرة عمل كل منسوبي مؤسسة مطوفي حجاج الدول العربية ، مشددا على أن المؤسسة وضعت نصب عينها مبدأ الإبداع والتفاني في خدمة أغلى الضيوف وأشرفهم ضيوف الرحمن ليس لغرض دنيوي لكن ابتغاء المثوبة والأجر أولا ثم طاعة لأولياء الامر وتحقيق تطلعاتهم.

وقدم قطان شكره لراعي الاحتفال الامير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز، على مبادرته في استحداث هذه الجائزة والتوجيه باستمرارها، شاكرا في الوقت ذاته كل الجهات الراعية لهذه الجائزة والتي قدمت كل التسهيلات وسخرت الموارد لتكون الجائزة طموحا يسعى له كل المبدعين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى