منوعات

ريف ترست تحتل المرتبة الأولى في قائمة أفضل الشركات العاملة في مجال الجنسية الثانية

دبي، الإمارات العربية المتحدة: وفقاً لاستطلاع قام به موقع عصري.نت تناول أفضل الشركات التي توفر خدمات الجنسية الثانية من خلال الاستثمار، تربعت شركة ريف ترست للاستثمارات، (RIF TRUST INVESTMENTS)، التي تتخذ من مدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، على رأس القائمة التي تصنف أفضل الشركات العاملة في مجال خدمات الجنسية الثانية عن طريق الاستثمار دون منازع.

إذ قام فريق عصري.نت بإرسال استبيان خاص إلى شريحة كبيرة من القراء المهتمين ببرامج الجنسية عن طريق الاستثمار قدر عددهم بنحو 1025 قارئاً، ثم طلب منهم اختيار أفضل ثلاث شركات تعمل في هذا المجال وفقاً لمواصفات بعينها، ومن ثم إضافة تقييمهم الخاص من حيث عدد النقاط التي تتوافق وأسلوب عملهم.
ووفقاً للاستطلاع عينه، حصدت شركة ريف ترست للاستثمارات (RIF TRUST INVESTMENTS) ما قدره 487.6 من النقاط، وبذلك استطاعت أن تتربع على رأس قائمة الشركات العاملة في هذا المجال. ولقد احتل المراكز الثلاثة الأولى في القائمة كلاً من ريف ترست للاستثمارات في المركز الأول برصيد 487.6 نقطة من أصل 500، تلتها شركة آرتون كابيتال برصيد مقداره 437.2 نقطة. أما المركز الثالث فكان من نصيب شركة هنلي أند بارتنرز برصيد بلغ 426.1 نقطة.
وفي معرض تعليقه على هذا التطور في تاريخ الشركة، أفاد ميمون العسراوي، الرئيس التنفيذي في شركة ريف ترست للاستثمارات: ” يكمن هدفنا الأول في ريف ترست في الوقوف عند حاجات العميل وتقديم النصح والمشورة له بشكل شفاف وبعيداً عن أي مصالح. فالعميل بالنسبة لنا يأتي في المقام الأول. ومن هنا لا نتورع عن تقديم كل العون والدعم المطلوب من جانبنا على المستويات كافة”.
يذكر أن شركة ريف ترست للاستثمارات كانت حققت قفزات نوعية خلال السنوات الأخيرة الماضية، الأمر الذي سلط الأضواء عليها وجعلها تتبوأ مرتبة ريادية بين أقرانها في هذا المجال، وذلك مرده إلى عوامل عدة، لا ريب أبرزها يكمن في خبرتها الواسعة في هذا المجال، هذا فضلاً عن أسلوب عملها الفريد من نوعه وفريق عملها المتميز. أما أهم إنجازاتها فتمثل في عملية استحواذها من قبل شركة لاتيتيود البريطانية الشهيرة.
من جهته، صرح ديفيد ريجويرو، الشريك ومدير العمليات في شركة ريف ترست: “لا ريب في أن سعادتنا بالغة إزاء هذا الإنجاز الرائع. ولا شك في أن مصلحة العميل تأتي دائماً في المقدمة لدينا. ولعل هذا الإنجاز يجعلنا أكثر حرصاً وتصميماً من ذي قبل على إيلاء العميل اهتمامنا البالغ والحرص على إطلاعه وبشفافية تامة على كافة التفاصيل التي تهمه في هذا الإطار”.
إليكم في ما يلي القائمة التي تظهر المراكز الثلاثة الأولى مع التفاصيل المتعلقة بعدد النقاط والكيفية التي تم من خلالها احتساب تلك النقاط:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى