المحلية

استفاد أكثر من 75 الف شخص من برامج تعاوني غرب الدمام لشهري ربيع الأول وجمادى الثاني

كشفت إحصائية صادرة من المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بغرب الدمام ” نور ” ، خلال شهري ربيع الثاني وجمادى الاول من العام 1440هـ عن استفادة ( 75588 ) مستفيداً من فعاليات المكتب المختلفة من اقسام الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات والقسم النسائي بالمكتب .

و أشار مدير المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بغرب الدمام ( نور ) الأستاذ محمد الصافي الى إسلام 14 مسلم جديد خلال شهري ربيع الثاني وجمادى الأول لعام 1440هـ واستفادة 75588 مستفيد خلال هذه الفترة .

وأضاف الصافي الى استفادة (74090) مستفيد من قسم الجاليات والتي تنوعت برامجها من الدروس العامة وبلغت (3868 ) مستفيد وبلغ عدد المستفيدين لخطب الجمعة (41840) مستفيداً ، وشهدت الدعوة عبر الانترنت استفادة (22739) مستفيد ، وتنوع البرامج في قسم الجاليات من الحلقات والمحاضرات الشهرية والكلمات التوعوية وتوزيع المواد الدعوية ووزع المكتب العديد من المواد الدعوية والتعليمية .

كما أقام المكتب العديد من الجولات الدعوية ورعاية المسلمين الجدد وتأهيل الدعاة ، ودعوة غير المسلمين ورعاية السائقين ،كما شهد قسم الدعوة والإرشاد استفادة ( 1387) مستفيداً من المحاضرات والدروس خلال الشهرين الماضية ، كما أقيمت برامج منوعة في القسم النسائي بلغ ( 111 ) من براعم النور وبرنامج دعوتهم مسؤوليتي والقاعدة النورانية .

واختتم الصافي حديثه أن الخطة ولله الحمد تسير وفق ما خطط لها، وأن هذه الإنجازات كانت بفضل الله ـ تعالى ـ ثم بدعم من أصحاب الخير لجميع أنشطة وبرامج المكتب، وكذلك الاستفادة من التقنيات المتطورة وتسخيرها في الدعوة إلى الله عز وجل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى