منوعات

كراون بلازا المدينة راعي مشارك في فعالية “ركاز” المدينة

يشارك فندق كراون بلازا المدينة في فعالية ركاز المدينة المنورة في دورتها الأولى كراعي مشارك في إنجاح برامج الفعالية التي تقيمها هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة، حيث تشمل مشاركة كراون بلازا المدينة عروض الطهي المباشر عبر منصة للطهي التفاعلي تستعرض أعمال أمهر طباخي الفندق وتسمح لربات البیوت ومحترفي الطهي من التعریف بمنتجاتهم وتشجيعهم وإبراز مهاراتهم في طهي الأطباق التقلیدیة.
وتأتي رعاية الفندق لعروض الطهي المباشر في اطار حرص الفندق على دعم المتميزين والتواصل المباشر معهم وامتاع الجمهور والمتخصصين بهذه العروض.
شملت الفعالية استعراض الطهي لأمهر طباخي الفندق حيث أبهر الجمهور بعرض الاكلات الصينية والايطالية وأصناف من المأكولات الشرقية والمدينيه بعين الخصوص ، كما قدم العرض حرفية الرسم على الفواكه والخضروات التي كان بمثابة لوحات فنيه متقنة بكفاءة عاليه ، وأخيرا العروض الحية والتفاعلية مع الجمهور وهواة الطبخ وابراز مهاراتهم وقدراتهم.
من جانبه أوضح أ.نبيل مفتي – مدير العلاقات العامه بفندق كراون بلازا أن هذه المشاركة اقيمت لأجل اهالي المدينة المنوره وهي تتزامن مع اتجاهات وأهداف الفندق والذي يسعى لتأهيل الكوادر الشابة من الجنسين وصقل موهبهم في المجال الفندقي.
كما ألقت الضوء على ريادة الفندق في مجال الطهي والطبخ وتقديم الوجبات الفاخرة كأداة فاعلة في المجال الفندقي.
وأضاف من أهدافنا المستقبلية استقدام الخبرات والمؤهلات اللازمة لخدمة وتوسيع قاعدة العملاء الخاصة بالفندق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى