المحلية

جمعية اعمال للتنمية الاسرية تقيم حفلها السنوي بحضور امير الرياض وتكرم شركة هرفي

اقامت جمعية اعمال للتنمية الاسرية حفلها السنوي في قاعة الأمير سلطان بن عبدالعزيز “رحمه الله” في فندق الفيصلية بحضور امير الرياض صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز حفظه الله وقد تم تكريم شركة هرفي للخدمات الغذائية لتكفلها بمقر الجمعية الجديد وايمانا من الشركة بالمسؤولية الاجتماعية وخدمة المجتمع فقد ابرمت الشركة مع الجمعية عدة شراكات واتفاقيات تدعم فيها شباب وفتيات المجتمع بالتدريب والتوظيف او في سبل أخرى تتكفل بها الجمعية من تمويل وتمكين.
و نوه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالرحمن رئيس مجلس إدارة جمعية اعمال بالدعم الذي تجده الجمعية من القيادة الرشيدة لتقوم بواجبها تجاه خدمة المجتمع وتحويل المنظومة من الرعوية الى التنموية ومن الحاجة الى الكفاف والغنى
وقال سموه: قامت الجمعية بفضل من الله بالشراكة مع الشركة في توفيرمقر خاص بالجمعية وجميع مرافقه. مقدما شكره لشركة هرفي على دعمهم ورعايتهم للجمعية التي بدورها تصب في صالح أبناء وبنات الوطن وتفتح لهم المجال الرحب للعمل والاستثمار.
وتهدف الجمعية الى تنمية وتطوير البنية الأساسية لمشروعات الشباب وتحويل عملها الى مؤسسي ومنظم ، والتوسع في التدريب التحويلي لمختلف فئات المجتمع لزيادة القدرة الإنتاجية والاسهام في مواجهة مشكلة البطالة بين افراد المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى