المحلية

توقيع اتفاقية بين “تنسيقي حجاج الداخل” و”مصرف الإنماء” بشأن التسهيلات المصرفية

وقع المجلس التنسيقي لمؤسسات وشركات خدمة حجاج الداخل اتفاقية تعاون مع مصرف الإنماء في مقر المصرف بمدينة الرياض، مثل المجلس في توقيع الاتفاقية رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبدالرحمن الحقباني, فيما مثل مصرف الإنماء نائب الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية الاستاذ إبراهيم السياري.

ونصت الاتفاقية التي سيقدم المصرف من خلالها مجموعة من التسهيلات المصرفية والحلول التمويلية لقطاع حجاج الداخل بالإضافة إلى دعم برامج الخدمة المجتمعية التي ينفذها القطاع لخدمة الحجاج.

وقد جرت مراسم التوقيع بحضور نائب رئيس مجلس إدارة المجلس التنسيقي الدكتور ساعد الجهني وعضو مجلس الإدارة إبراهيم المزيني, ومحمد الأحمدي مستشار المبادرات والشراكات، ومن جانب المصرف حضر مدير قطاع أصول التجزئة ماجد الكسار, ومحمد الحربي مدير برنامج كفالة.

تأتي هذه الاتفاقية في إطار سعي المجلس التنسيقي لتطوير عمل قطاع حجاج الداخل وجعله مساهما في تحقيق رؤية المملكة 2030م، عبر توقيع العديد من الشركات مع القطاع المصرفي لتقديم خيارات تمويلية متنوعة تسهم في تطوير مؤسسات وشركات حجاج الداخل، بالإضافة إلى إلهام القطاع المصرفي للمساهمة في دعم برامج الخدمة المجتمعية التي ينفذها القطاع.

وأكد الحقباني أن المجلس التنسيقي وقطاع حجاج الداخل يحظى بدعم لا محدود من وزارة الحج والعمرة للارتقاء بجودة خدمة حجاج الداخل نحو تحقيق أهداف برنامج خدمة ضيوف الرحمن المنبثق من رؤية المملكة 2030م، وأن هذا الدعم امتداد لدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة لتقديم أفضل الخدمات للحجاج والمعتمرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى