منوعات

مبادرة ( فرحة إنجاز ) لتكريم ( 50 ) من الأيتام بالدور التابعه لوزارة العمل والتنميه الاجتماعيه بالرياض .

كرم مركز التأهيل الشامل للإناث بالقدس مساء يوم الخميس ( 50 ) فتاه من اليتيمات المشمولات بالرعاية داخل الفروع الايوائيه بحضور مديرة إدارة الإشراف على الفروع الايوائيه بالرياض أ/ فاطمه فهد المساعد و بحضور مديرة مركز التأهيل الشامل للإناث بالقدس أ / نوف فهد الداودومنسوبات المركز وبعض من المهتمات بالشأن الاجتماعي .

وذلك نظيرا لتفوقهم الدراسي وإنجازاتهم في اكثر من مجال و تضمنت الفعاليه تكريم كلا من (المتفوقات دراسيا – الموهوبات -الحافظات لأجزاء من القران – المشاركات في خدمة المجتمع وأعمال التطوع ) .

احتوى التكريم على مجموعه من الفقرات الخطابيه ومنها كلمة احدى بناتنا ( وفاء راشد ) :
الإنجاز لذة النجاح وهوا أساس التميز لأن كل انسان يريد التميز يجب عليه المثابرة والنجاح ، ومن بعد الله يعود الشكر لكم أحبتنا من مديرة مركز التأهيل الشامل للإناث بالقدس أ/ نوف الداود ومعلماتنا وقائداتنا كان لهم الأثر الكبير والعون لنا في طريقنا للنجاح ، فشكرا جزيلا لكم احبتنا وما اجمل لذة الإنجاز ومشاركتها مع من نحب .

كما اختتم التكريم بكلمة من مديرة المركز أ / نوف الداود : انطلاقا في مبادرة ( فرحة إنجاز ) في دعم بناتنا الموهوبات سُعِدنا بهذا اليوم في حصل ثمار جهدنا في بناتنا الأيتام بقسم الضيافه والدور الأخرى وتكريمهم ، انا محظوظه كونكم بناتي الموهوبات والمتميزات .
اشكر الأخصائية حنان بخيت في جهودها لنجاح تلك المبادره وشاكره لكل شخص تعنى وحضر وحسسنا بإنجاز بناتنا، فكلمة شكرًا قليله في حقكم ولا أنسى شكر وزارة العمل والتنميه الاجتماعيه في تحقيق أهداف بناتنا في نجاحهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى