المحلية

نائب أمير جازان يبحث مع وزير التعليم الاحتياجات التعليمية للمنطقة

التقى الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان, اليوم الأربعاء، وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ، وذلك بقاعة الاجتماعات بمقر الوزارة.

وأكد نائب أمير منطقة جازان، أن اللقاء جاء لبحث الخدمات التي تقدمها وزارة التعليم, والسعي الدائم لتوفير أفضل الخدمات التعليمية لأبناء وبنات المنطقة، إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين.

ونوه أمير جازان بالجهود والخدمات التي تقدمها وزارة التعليم والمشروعات التي تنفذها بالمنطقة, مطالبًا الجميع بمضاعفة الجهود وبذل كل ما من شأنه تقديم خدمات أفضل, بما يلبي احتياجات الأهالي ويسهم في تطوير العملية التعليمية بالمنطقة.

من جانبه، ثمن الوزير آل الشيخ دعم واهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، معربًا عن شكره لأمير منطقة جازان, ونائبه على دعمهما ومتابعتهما لمشروعات وخدمات الوزارة بالمنطقة.

وخلال اللقاء، تم بحث احتياجات منطقة جازان من المشروعات التعليمية والخدمات التي تقدمها الوزارة ممثلة بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان، وإدارة التعليم بمحافظة صبيا، والأعمال والبرامج التي تنفذها وتسعى لتطويرها بمختلف القطاعات التابعة لها, بالتعاون مع مختلف الجهات الحكومية بما يضمن تقديم خدمات تعليمية أفضل, وتسريع إنجاز المشروعات التعليمية، إضافة لعدد من الموضوعات التي تهم مدارس الحد الجنوبي التابعة لإدارتي التعليم بجازان وصبيا، وتوفير كل ما يحتاج إليه الطلاب والطالبات من تجهيزات وخدمات تعليمية، وكل ما من شأنه تهيئة البيئة التعليمية والتربوية التي يحتاج إليها طلاب وطالبات مدارس الحد الجنوبي بوجه خاص وزملائهم الطلاب والطالبات بجميع المدارس بالمنطقة.

حضر اللقاء وكيل إمارة منطقة جازان للتنمية خالد بن عبدالعزيز القصيبي، ومدير عام مكتب نائب أمير منطقة جازان سليمان بن سعيد أبو ملحه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى