المحلية

وزير الشؤون الإسلامية يستقبل وفدي روسيا واليابان

استقبل معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ، في مقر إقامة معاليه بالقاهرة، وفد روسيا الذي يتكون من النائب الأول لرئيس مجلس شورى المفتين لروسيا والإدارة الدينية لمسلمي روسيا الاتحادية روشان عباسوف، وايلدار علييف مدير العلاقات الدولية بالمجلس والإدارة.
كما استقبل معاليه -في الجلسة ذاتها-رئيس جمعية مسلمي اليابان الأستاذ أمين توكوماس، ورئيس مركز توياما الإسلامي في اليابان الأستاذ مازن سليم.
وبحث اللقاء -الذي عقد على هامش مؤتمر “بناء الشخصية الوطنية”، الذي تنظمه وزارة الأوقاف برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويشارك فيه معالي الوزير الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ رئيسا لوفد المملكة، مع نخبة من كبار المسؤولين والعلماء من سبعين دولة-، عددًا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وسبل دعم وتعزيز التعاون في مجال خدمة مسلمي روسيا واليابان.
فيما توج اللقاء بالتهادي حيث قدم معالي الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ لرئيسي الوفدين خير هدية مصحفا شريفا من طباعة مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة، في لفتة المملكة المعهودة للعالم أجمع بأن النبراس وخير الكلام كلام الله تعالى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى