المحلية

منظمة السياحة العالمية تشكر رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للفضاء

تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للفضاء برقية شكر من السيد زوراب بولو ليكا شفيلي الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية بمناسبة تعيين سموه رئيساً لمجلس إدارة الهيئة السعودية للفضاء، متمنياً لسموه النجاح وإكمال ما بدأه في هذا المجال كأول رائد فضاء عربي مسلم.

وعبر السيد زوراب لسمو الأمير سلطان بن سلمان عن شكره وامتنانه وتقديره على الدعم الذي قدمه لمنظمة السياحة العالمية على مختلف المستويات المحلية والإقليمية والدولية أثناء ترؤسه مجلس إدارة الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في السعودية.

وبين الأمين العام أن منظمة الأمم المتحدة للسياحة تصنف إنجازات سموه كأفضل النماذج الدولية في التعاون مع المنظمة، كما تثمن العلاقات الوثيقة التي بناها سموه معها ومع المجتمع الدولي للسياحة حتى آخر يوم عمل لكم عميداً للسياحة في العالم.

وفي وقت سابق، قررت منظمة الأمم المتحدة للسياحة تكريم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني وبشكل استثنائي وغير مسبوق؛ تقديراً لجهود سموه في دعم وتعزيز استقرار ونمو السياحة في العالم، وجهوده في المحافظة على التراث العالمي.
وجاء اختيار سموه لهذا التكريم الفريد أيضاً تقديراً لجهود سموه الكبيرة في دعم جهود المنظمة وتسهيل مهمتها على المستوى الدولي إلى جانب مبادراته وأفكاره لدعم جميع الدول في العالم، حيث أوجد سموه بإنجازاته مثالاً يُحتذى به على المستوى الدولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى