المحلية

«كريم» تتكفل بالتأمين الشخصي على جميع العملاء والكباتن خلال المشاوير

في خطوة هي الأولى من نوعها في المنطقة، قامت شركة كريم – أكبر مقدمي خدمات حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية – بالتأمين الشخصي ضد الحوادث على جميع العملاء والكباتن خلال المشاوير، واضعة بذلك معياراً جديداً في سلامة وحفظ حقوق العملاء والكباتن، لتؤكد أنهم في أعلى سلم الأولويات.
وستضمن وثيقة التأمين التعاوني، التي ستكون مفعّلة خلال فترة المشاوير على منصة كريم، تعويض العميل أو الكابتن (أو ورثتهما الشرعيين)، في حالة تعرض أي منهما – لا قدر الله – خلال المشوار إلى حادثة أدّت إلى إصابته أو تعرضه لحالة من حالات العجز الدائم أو الموقت، أو الوفاة، إضافة إلى التعويض عن المصاريف الطبية المتكبدة بالضرورة للعلاج من إصابة جسدية نتيجة حادثة بحد أقصى محدد. وتعاقدت شركة كريم لتقديم هذه الخدمة مع إحدى الشركات المحلية المتخصصة في التأمين التعاوني، المرخصة من مؤسسة النقد العربي السعودي، وبشكل يتوافق مع الشريعة الإسلامية، وبدأ تفعيل هذه الخدمة في السعودية ومصر وباكستان، على أن تطبق في بقية الأسواق في مراحل لاحقة. وتشهد المملكة وفاة ما لا يقل عن 23 شخصاً وإصابة أكثر من 100 آخرين بسبب حوادث المرور كل يوم، وفق التقرير السنوي للمديرية العامة للمرور لعام 2015.
وقال المدير العام لعمليات كريم في المملكة عزير موسى: «عندما يعتمد علينا ملايين العملاء لتنقلاتهم، فإنهم يضعون ثقتهم بنا، بذلك نحن نعمل على حمايتهم وحفظ حقوقهم، عبر التأمين على عملائنا وكباتننا طالما هم في مشوار عبر منصة كريم، لتوفير تجربة نقل آمنة تعمل حقاً على تسهيل حياة الناس في المنطقة».
وأضاف: «كنا دائماً نقول إن – كريم أأمن لك – وعبر هذه المبادرات سيتعزز هذا الهدف الذي نسعى دائماً إلى تحقيقه».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى