منوعات

بالونايزر تنفذ آخر شبكة بالونات في مهرجان الرياض للتسوق وال ترفيه13 في الحمرا مول برعاية نوفالاك ومشاركة عدد من الجهات بالهدايا

شاركت شركة بالونايزر هذا العام بمهرجان الرياض للتسوق والترفيه بقوة وبفعاليات عظيمة وجميلة نالت اعجاب الجماهير وبرعاية نوفالاك الراعي الماسي للهدايا وبمشاركة عدد كبير من الشركات الداعمة بالهدايا. حيث نفذت خلال المهرجان ” عشر شبكات للبالون كل شبكة تضم 800 بالون منها 400 بالون تحتوي كوبونات الهدايا الشرائية وكوبونات التخفيض ” وقد بلغ عدد البالونات في الشبكات العشرة 8000 ثمان آلآف بالون منهم 4000 بالون يحتوون على الهدايا ”
وقد انطلقت آخر شبكة مساء أمس في الحمرا مول بحضور حوالي الفين متفرج وأكثرهم كان متلهفا لانطلاقة الشبكة والغالبية كانوا يأخذون لها صورا تذكارية. ووسط الهفة والشوق والتأمل وقطع الأنفاس انطلقت الشبكة التي تناثرت بالوناتها المحملة بالهدايا لتتناولها الأيدي من هنا وهناك رغم الطوق الأمني الذي أحيط بالأطفال خوفا من التدافع. وفرح الجميع بما وجدوه داخل البالونات من مفاجآت واتجه الجميع إلى استاند المهرجان لاستلام هداياهم ولسان حالهم شكرا مهرجان الرياض للتسوق والترفيه شكرا بالونايزر، شكرا نوفالاك جينوا لحليب الأطفال.
فرحة الأطفال لا توصف لقد استمتعوا برؤية الشبكة المعلقة في سقف المول وفرحتهم بحصولهم على هدايا، شارك بالهدايا كل من ” بالونايزر راعي الفعاليات نوفالاك جينيو الراعي الماسي للهدايا ، مركز الشعر والبشرة الراعي الماسي للهدايا ، سيفوري، مطعم برقي ، مطعم ماكدونالدز، فندق مداريم كراون راعي الضيافة بالمهرجان صيفك_احلى_مع_فندق مداريم ، مجمع ابن رشد التخصصي للعيون ، مركز كيان الرياض الطبي ، مركز فيولا الطبي وغيرهم ”
وقال الأستاذ أحمد سامي مدير التسويق بفندق مداريم كراون بمناسبة الحفل الاختتامي لمشاركتنا في مهرجان الرياض للتسوق والترفيه
نقدم للسادة الضيوف هدايا_غرف_وجبات_افطار_غداء_حمامات_سباحةشاليهات_توراب تخفيضات_حفلات_للعرسان_عروض_خاصة_للشركات. وأضاف سعدنا بهذه المشاركة هذا العام ونشكر القائمين على المهرجان. كما قال الأستاذ أحمد المقرش المدير العام لشركة بالونايزر الحمد لله أن فعالية شبكة البالونات نالت اعجاب الجماهير حيث أكد الجميع على نجاحها ونتمنى أن نضاعف الشبكات في العام القادم. ولا زالت فعالياتنا الأخرى مقامة اليوم الأحد وحتى الثلاثاء في الحمرا مول والدعوة عامة. كما أشار الأستاذ بها العشري أن نوفالاك هي الراعي الماسي للهدايا وجميع الفعاليات في المهرجان هذا العام برعاية نوفالاك جينيو لحليب الأطفال. نشكر الجمهور الراقي ونشكر إدارة المهرجان على كل التسهيلات التي قدمتها لنجاح المهرجان. والآن نترك لكم أيها القراء الأعزاء الصور تتحدث عن فرحة الأطفال بالهدايا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى