أخبار

بنك البلاد يقدم باقة من حلول السفر مع البطاقات الائتمانية

يقدم بنك البلاد العديد من الحلول المالية المتطورة ومنها مجموعة واسعة من الخيارات للبطاقات الائتمانية والبطاقات مسبقة الدفع التي تتيح للعملاء مرونة في عمليات المشتريات والسحب محليا وعالمياُ بمزايا استثنائية، كما توفر مرونة لسداد المستحقات شهرياً بأقساط ميسرة وبدون أي هامش ربح.
يقدم بنك البلاد البطاقات التالية حسب المزايا الخاصة بكل بطاقة:

1. مزايا بطاقات تمكين الائتمانية:
ü بطاقة ائتمانية فريدة من نوعها، بآلية سداد ميسرة، تجعلها افضل وسيلة دفع يمكن الحصول عليها، وتعتبر بطاقة تمكين هي الأولى من نوعها التي تدمج بين مواصفات البطاقات التقليدية في عملية السداد والقرض الحسن .
ü متوافقة مع ضوابط الهيئة الشرعية

ü لا يتم احتساب أي هامش ربح أو فوائد على المبالغ المستحقة صفر % ( 0 %)

ü إمكانية الحصول عليها بدون تحويل الراتب

ü سداد 5% من المبلغ المستحق أو 200 ريال أيهما أعلى.

ü بالإمكان إعادة استخدام الرصيد المتاح.

ü إمكانية سحب 30% من الحد الائتماني كمبلغ نقدي من اجهزة الصراف الآلي.

ü عملية سداد ميسرة تستمر لفترة طويلة قد تصل لـ 46 شهر وبشكل تنازلي لتوفير راحة اكبر للعملاء.

ü الحصول على تطبيق البلاد كوبون انترتينر (اشتر واحد واحصل على واحد مجاناً) الذي يحتوي على مجموعه واسعة من المحلات التجارية والعلامات المشهورة والفنادق والمطاعم واماكن الترفيه المرموقة.

ü خدمة دخول صالات المطارات حول العالم لحاملي بطاقة البلاد الائتمانية، حيث يتم تحديث القائمة دوريا عبر الموقع الالكتروني: http://www.bankalbilad.com/Pages/albilad-travel.aspx

بنك البلاد – تمتع بالرفاهية في مطارات العالم مع بطاقة …
www.bankalbilad.com
لأنك من حاملي بطاقة Visa Infinite، يمكنك الاستفادة من دخول غير محدود إلى صالات المطار برفقة ضيف …

ü خصومات لدى مجموعة مختارة من التجار مقدمة حصريا من بنك البلاد. (يتم تحديث القائمة دوريا” عبر الموقع الالكتروني http://www.bankalbilad.com/Pages/CardsDiscounts.aspx

بنك البلاد – عروض بطاقات البلاد
www.bankalbilad.com
عملائنا الكرام حرصاً منا على تلبية جميع متطلباتكم وحاجاتكم نقدم لكم أفضل العروض …

)
ü إمكانية إصدار بطاقات إضافية لأفراد العائلة من الدرجة الاولى مع التحكم في الحد الائتماني لكل بطاقة ومتابعة العمليات لكل بطاقة على حدة.

2. مزايا البطاقة الائتمانية:
ü متوافقة مع ضوابط الهيئة الشرعية

ü إمكانية الحصول على تطبيق البلاد كوبون انترتينر (اشتر واحد واحصل على واحد مجاناً) الذي يحتوي على مجموعه واسعة من المحلات التجارية والعلامات المشهورة والفنادق والمطاعم واماكن الترفيه المرموقة حول العالم.

ü خدمة دخول صالات المطارات حول العالم لحاملي بطاقة البلاد الائتمانية. يتم تحديث قائمة المطارات دوريا” عبر الموقع الالكتروني http://www.bankalbilad.com/Pages/albilad-travel.aspx

ü تتنوع حسب حاجة العميل إلى المنتجات التالية:

o البلاد البلاتينية
o البلاد سجنتشر
o البلاد انفينيت
ü بالإمكان إنشاء حساب شخصي من خلال التسجيل عبر التطبيق الهاتفي LoungeKey من Apple store أو Goggle Play.

ü إمكانية إصدار بطاقات إضافية لأفراد العائلة من الدرجة الاولى مع التحكم في الحد الائتماني لكل بطاقة ومتابعة العمليات لكل بطاقة على حدة.

ü امكانية تسديد مدفوعات سداد من خلال استخدام خيار الدفع بواسطة البطاقات الائتمانية من عبر الموقع الالكتروني www.bankalbilad.com أو تطبيق البلاد على الأجهزة الذكية.

3. مزايا بطاقات مداد (مسبقة الدفع):
ü الحصول على تطبيق البلاد كوبون انترتينر (اشتر واحد واحصل على واحد مجاناً) الذي يحتوي على مجموعه واسعة من المحلات التجارية والعلامات المشهورة والفنادق والمطاعم واماكن الترفيه المرموقة.

ü يمكن طلب بطاقات مداد عن طريق تطبيق البلاد نت www.bankalbilad.com دون الحاجة لزيارة الفرع، حيث يتم توصيلها الى العميل عبر خدمة التوصيل.

ü إمكانية إصدار بطاقات إضافية لأحد أفراد العائلة أو الأصدقاء او العاملين التابعين مع إمكانية التحكم في المبلغ المودع ومتابعة العمليات لكل بطاقة على حدة.

ü امكانية السحب من اجهزة صراف بنك البلاد مجانا وبدون رسوم )بطاقة مداد كنترول(

ü سهولة التحويل وبدون رسوم من وإلى حساب البطاقة عبر البلاد نت أو تطبيق البلاد على الأجهزة الذكية أو من خلال اجهزة الصراف الالي لبنك البلاد أو هاتف البلاد 920001002

الجدير بالذكر أن بنك البلاد يتيح للعملاء الكرام الاستفادة من المنتجات والخدمات المتنوعة من خلال شبكة الفروع المنتشرة في أنحاء البلاد والتي يتجاوز عددها 150 فرعاً للخدمات المصرفية تشمل 5 مراكز مبيعات في (الرياض – جدة – الظهران – الخرج – تبوك) تعمل حتى 9 ليلاً وفرع مطار المدينة المنورة الذي يعمل على مدار 24 ساعة او من خلال موقع البنك www.bankalbilad.com أو التواصل على مدار الساعة عبر جميع قنوات التواصل الإجتماعي التي تشمل تطبيقات تويتر، فيسبوك، انستقرام ولينكد إن.

كما يقدم البنك خدماته عبر أكثر من 175 مركزاً لخدمات التحويلات المالية “إنجاز”، إضافة إلى شبكة أجهزة صراف آلي يتجاوز عددها 900 صراف آلي، وأحدث الخدمات الإلكترونية المتكاملة على مدار الساعة تشمل البلاد نت على موقع البنك www.bankalbilad.com وتطبيق البلاد على الأجهزة الذكية وهاتف البلاد 92001002 وذلك خدمة لعملاء “البلاد” وتلبية لكافة احتياجاتهم المصرفية على مدار الساعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى