منوعات

عدنان العيسى يتقلد منصب مدير الأغذية والمشروبات لفندق برج رافال كمبينسكي

أعلن فندق برج رافال كمبينسكي الرياض عن تعيين الأستاذ عدنان منصور العيسى ليشغل منصب مدير الأغذية والمشروبات الجديد للفندق، وذلك بعد سجل مهني بارز وطويل شهد تقلده عدة مناصب مهمة في قطاع الإدارة والضيافة.
تلقى الأستاذ عدنان؛ السعودي الجنسية تعليمه الثانوي في الولايات المتحدة الاميركية، ويحمل شهادة الدبلوم في إدارة الفنادق من (ليس روشيس ماربيلا أسبانيا)، إضافة إلى بكالوريوس إدارة الأعمال من جمعية الفنادق السويسرية، وخلال خمسة عشر عاماً شغل عدة مناصب في قطاع الضيافة بداية بتدربه كنادل ونادل رئيسي في قسم خدمة العمليات في فندق شيراتون المغرب، ومن ثم متدرباً في عمليات الطهي بالمطبخ الرئيسي والمطعم الأسباني في (فيلا كورتيس وجزر الكناري وتينيريفي في أسبانيا)، وأنهى تدريباته كمدير مطعم في فندق (كينزي) في مراكش.
تم تعيينه في عام 2008 كمدير مشروع المنتجات السياحية في هيئة السياحة السعودية، وفي عام 2009 أصبح مساعداً لمدير الأغذية والمشروبات في فندق أوبري المدينة المنورة، وفيما بعد وتحديداً في عام 2010 أسس شركة عائلية متخصصة في قطاع الأغذية والمشروبات، وما زال مستمراً في تحقيق العديد من الإنجازات.
وفور تعيينه أشار الأستاذ العيسى إلى الفخر الذي يشعر به مع قدومه لهذا الصرح السياحي الهام في مدينة الرياض، وعلى عزمه للعمل يداً بيد مع جميع أعضاء الفريق القائمين عليه بما يخدم ضيوف الفندق وعملائه وزواره بشكلٍ خاص، وصناعة السياحة السعودية بشكلٍ عام.
وتابع العيسى بأنه سيقدم تجربته وخبرته لقسم الأغذية والمشروبات في فندق برج رافال كمبينسكي وسيسعى للارتقاء به والمحافظة على جودة خدماته جنباً إلى جانب مع باقي أقسام الفندق.
والجدير بالذكر أن عدنان العيسى حاصل على مجموعة من الشهادات التدريبية كخدمة العملاء، وإدارة الوقت، والقيادة في قطاع الضيافة، وغيرها، ويمتلك العديد من المهارات الإدارية، وشارك بمنتجات غذائية في أهم المناسبات كالجنادرية ونسايم فبراير، علاوة على إسهامه في تنظيم مهرجان (جونا مراكش) وافتتاحه لمهرجان القصيم، وفعاليات خارجية أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى