المحلية

العناية بضيوف الرحمن عبر الاهتمام بمقدمي الخدمة

استفاد 350 موظفا في وزارة الحج والعمرة من معرض الصحة الذي نظمته إدارة التواصل الداخلي بالإدارة العامة للموارد البشرية على مدى اليومين الماضيين بمقر الوزارة بمكة المكرمة، وكان تحت شعار “لأنكم الأهم.. نحن بكم نهتم”.

ويهدف المعرض إلى التوعية والتثقيف بما تمثله قيمة الصحة والسلامة الجسدية على حياة الشخص بشكل عام، وعلى حياة الموظفين بشكل خاص والذي ينعكس بدوره على الأداء والتجربة المهنية.

وتزامن المعرض مع اليوم العالمي للسكري، ونظمته الوزارة بالتعاون مع فريق أنا صحي التطوعي من وزارة الصحة، واشتمل المعرض على ركن تثقيفي وتوعوي، وركن خاص بالكشف والتشخيص، وركن مخصص لتقديم النصائح للتعامل مع مرض السكري والوقاية منه، وفي نهاية الجولة في المعرض تقام مسابقة ترفيهية لبث النشاط يحصل الفائز بها على جوائز ذات قيمة صحية.

من جانبه أوضح مدير إدارة التواصل الداخلي بالإدارة العامة للموارد البشرية الأستاذ/ سعيد بن محمد بن نادر أن المعرض يهدف إلى تهيئة البيئة المثالية لمساعدة الموظفين على الاستثمار في أنفسهم بالقدر نفسه من أهمية الاستثمار في عقولهم، وسيكون هناك في الفترة القادمة ورشة عمل عن السلامة والصحة المهنية، وأن القيمة الأكبر في كافة الجهود ما تثمر عنه من خدمة متميزة لضيوف الرحمن من الحجاج والمعتمرين والزوار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى