المحلية

إحدى تابعات “الكثيري” تتولى تأمين مصدات خرسانية للقوات الجوية

كشفت شركة الكثيري القابضة عن ترسية مشروع تابع لوزارة الدفاع (القوات الجوية الملكية السعودية)، بقيمة 10.4 مليون ريال، على شركة مساندة الإمداد المحدودة المملوكة لها بالكامل.

ويتمثل الغرض من المشروع في تأمين مصدات خرسانية للقوات الجوية، علمًا بأن مدة تنفيذ المشروع تبلغ 90 يومًا من تاريخ استلام الموقع المتوقع التعاقد عليه في 6 ديسمبر المُقبل.

وكشفت نتائج أعمال الكثيري، عن ارتفاع أرباحها بنسبة 4% إلى 3.4 مليون ريال بالربع الثالث من العام الجاري، مقابل صافي أرباح بلغ 3.3 مليون ريال في الربع المقابل من عام 2017.

ويعود الارتفاع في الأرباح بصورة رئيسية إلى انخفاض تكاليف إنتاج الخرسانة، وعدم احتساب مصروفات الإدراج غير المتكررة التي تم احتسابها في عام 2017.

وبلغت مبيعات الشركة خلال الربع الحالي 13.7 مليون ريال، مقابل14.4 مليون ريال للربع المماثل من العام السابق؛ وذلك بانخفاض قدره 5.36%.

كذلك ارتفعت أرباح الشركة إلى 7.9 مليون ريال خلال الأشهر التسعة المنتهية في 30 سبتمبر 2018، مقابل صافي أرباح بلغ 5.1 مليون ريال في الفترة المقابلة من عام 2017.

وتجدر الإشارة إلى أن عمومية الشركة اعتمدت، في أغسطس الماضي، الموافقة على زيادة رأسمال الشركة بنسبة 20% من 31.4 مليون ريال إلى 37.7 مليون ريال؛ وذلك بمنح أسهم مجانية لمساهمي بواقع سهم مجاني واحد على كل (5) أسهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى