المحلية

بلدية المسفلة تنظم ورشة عمل بمناسبة ” اليوم العالمي للجودة “

 
نظمت بلدية المسفلة الفرعية بالعاصمة المقدسة ورشة عمل بعنوان (الثقة في علامة الجودة ) بالتعاون مع المجلس السعودي للجودة وذلك ضمن فعاليات البلدية للاحتفال باليوم العالمي للجودة تحت شعار (الجودة أساسها الثقة ) وذلك بحضور رئيس البلدية المهندس مصطفى بن على عيد ووكلاء البلدية و بمشاركة جميع رؤساء الأقسام و مديري الإدارات و مسؤولي الخدمات .
 
وقد تم خلال الورشة إلقاء محاضرتين الأولى بعنوان ( فوائد تطبيق الجودة على تطوير الخدمات البلدية) ألقاها رئيس وحدة الجودة الأستاذ علي اللقماني والمحاضرة الثانية كانت بعنوان ( الثقة في علامة الجودة ) من إلقاء استشاري الجودة والتميز المؤسسي الدكتور هاني فتياني .
 
من جهته أوضح اللقماني أن الهدف من إقامة الورش التدريبية هو المساهمة في تسهيل وتطوير الإجراءات ورفع كفاءة العاملين و زيادة طاقاتهم الإنتاجية ، حيث يلعب التدريب دوراً جوهرياً في نجاح أي منظمة و بما ينعكس إيجاباً على زيادة الإنتاجية والحصول على رضا المستفيدين من الخدمات البلدية .
وفي نهاية الاحتفال تم تكريم الموظفين الفائزين ( بجائزة الوسام الذهبي للتميز السنوية ) وتكريم المواطنين المشاركين في جائزة تقديم أفكار ومقترحات لتطوير الخدمات البلدية من قبل سعادة رئيس البلدية ورئيس وحدة الجودة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى