المحلية

البلاد يكمل استعداده لاطلاق سوار وملصق الدفع من مدى اثير

أكمل بنك البلاد استعداداته لتقديم تقنية دفع مبتكرة تقدم لأول مرة بالمملكة وهي خدمة الدفع من خلال سوار الدفع والجوال عبر مدى أثير وهي من أحدث تقنيات الدفع المبتكرة والتي تقدم لأول مرة وذلك بمجرد لمس أجهزة نقاط البيع المنتشرة حول المملكة. حيث تحقق الخدمة الجديدة للعملاء عدم الحاجة لحمل محفظة نقود أو البطاقات مصرفية، فسواء كان العميل بمهام سريعة ومستعجلة، أو يستمتع بقضاء اجازه، فسيكون هناك وسيلة دفع سهلة وآمنه مع سوار الدفع والجوال.
ويسعى بنك البلاد إلى تقديم كافة الحلول لعملائه من خلال تقديم وتطوير العمليات المصرفية والتي توفر للعميل راحة البال وتمكنه من سداد مشترياته ومصروفاته بكل سرعة وسهولة تتناسب مع احتياجاته في إطار سعي البنك الدائم إلى تحسين تجربة العميل عبر توفير أحدث التقنيات المصرفية المبتكرة مع استمراره في توفير أعلى درجات الأمان والخصوصية لعملائه”.
وتحقق الخدمة الجديدة للعملاء عدم الحاجة لحمل محفظة نقود أو بطاقات مصرفية للمشتريات دون الـ 100 ريال سعودي ، سواء كان العميل يقوم بمهام سريعة ومستعجلة، أو يستمتع بقضاء اجازه، فسيكون هناك وسيلة دفع سهلة وآمنه مع سوار الدفع والجوال. حيث تم دمج تقنية التواصل على المدى القريب NFC داخل أساور الدفع والملصقات للجوال مما يجعلها وسيلة مبتكرة وفي غاية البساطة لدفع قيمة المشتريات اليومية، حيث يتم تمرير السوار أو ملصق الدفع على أجهزة نقاط البيع المزودة بتقنية مدى أثير دون الحاجة إلى إدخال الرمز السري لكافة المشتريات التي لا تتعدى قيمتها 100 ريال سعودي وبحد يومي 300 ريال سعودي.
ويمكن لجميع العملاء التمتع بالخدمة من خلال زيارة أقرب فرع او مركز مبيعات وطلب الخدمة فور اطلاقها بشكل رسمي بعد اخذ الموافقات الازمة من الجهات ذات الاختصاص.
يذكر أن بنك البلاد شركة سعودية مساهمة برأس مال 6 مليار ريال سعودي يقدم خدماته لجميع العملاء السعوديين والمقيمين عبر شبكة واسعة من فروعه المنتشرة في أنحاء البلاد والتي يتجاوز عددها 150 فرعاً و 5 مراكز مبيعات وفرع مطار الامير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة الذي يعمل على مدار الساعة إضافة إلى أكثر من 175 مركزاً لخدمات الحوالات المالية “إنجاز”، يدعمها شبكة أجهزة صراف آلي يتجاوز عددها 900 صراف آلي، وأحدث الخدمات الإلكترونية المتكاملة على مدار الساعة تشمل البلاد نت www.bankalbilad.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى