المحلية

تكريم 14 حافظآ للقرآن الكريم وأجزاء منه في مسابقة الشيخ “الراجحي”

كرّم مدير مكتب التعليم بالروضة عماد بن محمد الهذيل 14 طالبآ من حفظة القرآن الكريم بمسابقة الشيخ صالح الراجحي -رحمه الله- للحفظ والتدبر ، وتم تسليمهم الجوائز العينية والمالية .
وكان مجمع الشيخ صالح الراجحي لتحفيظ القرآن الكريم قد نفذ مسابقة للطلاب في الحفظ والتدبر ، وشارك في المرحلة التمهيدية 42 شاركآ من طلاب المرحلتين المتوسطة والثانوية في ثلاثة فروع هي : الفرع الأول 30 جزءآ ، والفرع الثاني 20 جزءآ ، والفرع الثالث 15 جزءآ ، وتأهل منهم للمرحلة النهائية 17 مشاركآ فاز منهم 14 طالبآ ، بينهم أربعة طلاب أتموا حفظ القرآن الكريم كاملآ.
وفي الحفل الختامي الذي رعاه “عماد الهذيل” ، وحضره الأستاذ متعب المبلع من إدارة أوقاف الراجحي ، وقائد المجمع للقسمين المتوسطة والثانوية الأستاذ سعيد بن محمد الشهراني ،وعددآ من أولياء الأمور ، تم تقديم نماذج من قدرات الطلاب في الحفظ أمام الجميع .
وقال “الهذيل” في كلمته أن أعظم وصفآ للقرآن الكريم هو قول الله تعالى ” ذلك الكتاب لاريب فيه” ، مشيرآ أن الشكر يبدأ للطلاب الذين استغلوا أوقاتهم وحفظوها باهتمامهم بكلام الله ، ويمتد أيضآ للوالدين والبيت بأكمله لأن الكل اشتغل في الحفظ والعمل .
وفي نهاية الحفل جرى تتويج الحفظه ، ولجنة التحكيم من المعلمين المتميزين ، والتف الطلاب على أولياء أمورهم في لحظات فرح عارمة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى