المحلية

المهندس سامي الشمري: جولات متتابعة على المواقيت ومساجد المشاعر المقدسة للتأكد من جاهزيتها

تواصل وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد استعداداتها لتقديم مختلف الخدمات لضيوف الرحمن الذين بدأو بالتوافد على الأراضي المقدسة عبر مختلف المنافذ، حيث حرصت الوزارة على الوقوف على أوضاع المواقيت ومساجدها ومختلف ملحقاتها؛ لتكون في أكمل جاهزيتها لاستقبال ضيوف الرحمن الذي يصلون إليها.
وفي هذا الصدد، قام سعادة المدير العام للإدارة العامة للمشروعات والصيانة في الوزارة المهندس سامي بن محمد الشمري بزيارة تفقدية لمنطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة شملت الزيارة: فرعي الوزارة، والمشاعر المقدسة (عرفات , ومنى , ومزدلفة), وزيارة المواقيت في السيل الكبير ووادي محرم وكذلك ميقات ذي الحليفة؛ للوقوف على استعدادات هذه المرافق والتأكد من جاهزيتها لخدمة ضيوف الرحمن.
وخلال هذه الجولات اجتمع المهندس سامي الشمري بالمسؤولين واطلع على كافة الخدمات, وحث سعادته الجميع على الحرص التام على إنجاز كافة الأعمال الموكلة إليهم, ومتابعة سير أعمال شركات الصيانة, وعدم التراخي في أي تقصير وحل كافة الإشكالات.
وتأتي هذه الجولة التفقدية بتوجيهات من معالي الوزير الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ,ومعالي نائبه الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري اللذين يحرصان على أداء المهام المناطة بالوزارة على أكمل وجه، تحقيقاً لتطلعات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان ــ حفظهما الله ــ لتقديم أفضل الخدمات للحجيج؛ كي يؤدوا مناسكهم بيسر وسهولة.
وفي تصريح له بعد انتهاء الجولة أكد المهندس سامي الشمري أن هناك جولات متتابعة ستقوم بها الإدارة العامة للمشروعات والصيانة لمتابعة سير العمل في كافة المرافق بحيث يكون وفق الخطة المعدة بهذا الخصوص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى