منوعات

ألبينا B7 الجديدة تظهر أثناء اختبارها سراً

تعتبر سيارة ألبينا B7 واحدة من أقوى وأسرع وأروع سيارات السيدان في العالم، ويبدو أن شركة بي إم دبليو وألبينا تتعاونان حالياً على تجديد السيدان الخارقة المبنية على طراز بي إم دبليو الفئة السابعة، فقد رصدت الكاميرات التجسسية السيارة أثناء اختبارها على حلبة نوربورجرينج الاألمانية.

ومع اقتراب إطلاق الفئة السابعة بتحديثات منتصف العمر، ستحصل ألبينا B7 بدورها على تغييرات كبيرة، خصوصاً في الشكل الخارجي، على أن تصل للأسواق بعد الفئة السابعة بفترة قصيرة.

ونلاحظ من الصور المرفقة أن مقدمة B7 الجديدة تبدو مختلفة عن الموديل الحالي، فالشبك الأمامي يبدو أكبر حجماً والأضواء الأمامية أصبحت مشدودة أكثر، وعلى الأرجح ستصبح مشابهة لطراز BMW X7 الجديد. أما في الخلف، فعلى الرغم من التمويهات الكثيفة، استطعنا رؤية التغييرات على الأضواء الخلفية والصدام.

بالنسبة للتحسينات الداخلية، فلا نتوقع حصول مقصورة الفئة السابعة على تغييرات كبيرة وستكتفي الشركة بإضافة لمسات بسيطة، في حين أن طراز ألبينا المعدل قد يشهد إضافة خامات جديدة وتحسينات كبيرة لجعلها أكثر فخامة.

ميكانيكياً، نتوقع أن تعتمد ألبينا B7 الجديدة على نفس محرك الـ V8 مزدوج التوربو سعة 4.4 لترات، والذي يولد قوة مبهرة تصل إلى 600 حصان، كما نستبعد أن تزيد القوة الحصانية لهذا المحرك، لكن من الممكن أن يتم إضافة برمجة جديدة المحرك.

سيتم تدشين بي إم دبليو الفئة السابعة بتحديثات منتصف العمر في شهر مارس من العام القادم، على أن يتم الكشف عن ألبينا B7 المحدثة في معرض جنيف خلال شهر مارس كذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى