المحلية

مطار المدينة يستقبل أول رحلة حجاج باكستانيين من إسلام آباد

استقبل مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة طلائع حجاج بيت الله الحرام صباح اليوم الاثنين، وكانت أول رحلة قادمة من العاصمة الباكستانية إسلام آباد وتقل 329 حاجا باكستانيا.

وعبر الحجاج عن سعادتهم البالغة وشكرهم العميق لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- على حسن الاستقبال وحفاوة التكريم وسط استنفار الأجهزة الحكومية العاملة في مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز والمسخرة في خدمة ضيوف الرحمن وسط منظومة متكاملة من الخدمات المقدمة وبإشراف مباشر من أمير منطقة المدينة المنورة فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز.

ورصدت “سبق” جاهزية الجهات الحكومية ذات العلاقة لاستقبال ضيوف الرحمن وتقديم أفضل الخدمات لهم على مدار الساعة، وإنهاء جميع الإجراءات بيسر وسهولة.

وأفاد مديرعام شركة طيبة لتشغيل المطارات المهندس سفيان عبدالسلام بأن مطار المدينة سوف يشهد زيادة في أعداد رحلات موسم حج هذا العام بنسبة 30%؛ حيث من المتوقع أن يصل عدد الرحلات إلى 3350 رحلة خلال موسم القدوم.

وأعرب المهندس “سفيان” عن أمنايته وجميع منسوبي شركة طيبة لتشغيل المطارات، بأن يحالفهم التوفيق من الله سبحانه وتعالى لتسخير جميع الإمكانيات والجهود في خدمة ضيوف الرحمن، وأن يتم نعمته على حجاج بيته العتيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى