رياضة

ست مباريات تلعب في سادس جولات الدوري الممتاز لكرة اليد

تلعب يوم غداً الجمعة مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات التمهيدي لمنافسات بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد، وذلك بإقامة ست مباريات.

ففي المجموعة الأولى سيلتقي الصفا مع العربي عند الساعة 5:00 مساءً على صالة الأول في صفوى، وسيتواجه التهامي مع مضر عند الساعة 5:15 مساءً على صالة هيئة الرياضة بجازان، وعلى صالة هيئة الرياضة بالدمام سيتقابل المحيط مع الأهلي عند الساعة 6:00 مساءً.

وضمن المجموعة الثانية سيتقابل الخليج مع العدالة عند الساعة 4:00 عصراً على صالة نادي القادسية بالخبر، فيما سيخوض الترجي لقاءاه مع الوحدة عند الساعة 5:30 مساءً على صالة نادي الاتفاق بالدمام، وستختتم مباريات الجولة عند الساعة 6:30 مساءً بلقاء الروضة مع النور على صالة هيئة الرياضة بالأحساء.

هذا ويتصدر مضر ترتيب أندية المجموعة الأولى بـ 10 نقاط، والصفا ثانياً بـ 6 نقاط، والأهلي ثالثاً بـ 6 نقاط أيضاً، والمحيط رابعاً بـ 4 نقاط، والعربي خامساً بـ 3 نقاط، والتهامي سادساً بنقطة واحدة، فيما يتصدر النور ترتيب أندية المجموعة الثانية بـ 10 نقاط، والخليج ثانياً بـ 8 نقاط، والوحدة ثالثاً بـ 6 نقاط، والروضة رابعاً بـ 4 نقاط، والترجي خامساً بنقطتين، والعدالة سادساً بدون أي نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى