منوعات

فندق ماندارين أورينتال هايد بارك لندن يفتح مطاعمه ومرافق الترفيه والسبا فيه من جديد في شهر ديسمبر المقبل

يشرّع فندق ماندارين أورينتال هايد بارك، لندن أبوابه لاستقبال الضيوف من جديد يوم الثلاثاء الواقع فيه 4 ديسمبر 2018، تزامناً مع موسم الأعياد القادم. يفتح الفندق أمام الضيوف الكرام كافة مساحاته العامة، ومطاعمه ومساحات عقد الفعاليات المميزة فيه، كاشفاً النقاب أيضاً عن تصميم جديد وموسّع لمركز السبا في ماندارين أورينتال، لندن.

المساحات العامة
أعادت المصمّمة العالمية جويس وانغ الحيوية إلى لاونج ردهة الاستقبال ومنطقة الاستقبال باستخدام تصاميم عصرية تكتنفها لمسات تقليدية رائعة لتتماهى تماماً مع ديكور لاونج روزبيري المستوحى من الطبيعة الغنّاء. عند الوصول، تُذهل الضيوف ثريا زجاجية مميّزة على شكل برعم زهرة مغلق، تُكمّله ثريا على شكل زهرة متفتّحة معلّقة فوق منطقة اللاونج، حيث ينبض الأثاث وأغطية الجدران بألوان مميّزة تبثّ الحياة في المكان. ويُعتبر عمل فريدريكسون ستالارد الفني في منطقة الاستقبال تجسيداً للحاء شجرة الدلب بقوامه وطبقاته، وهي الشجرة التي تتميّز بها هايد بارك.

المطاعم
سيفتح دينر باي هيستون بلومنتالالحائز على نجمتي ميشلان و بار بولود، لندن أبوابهما لتقديم وجبة الغداء والعشاء بدءاً من 4 ديسمبر. يعود بار بولود، لندن ليعمل من جديد تحت إشراف الشيف التنفيذي الإنجليزي الأصل جون باربر الذي اضطلع بدور محوري في افتتاح المطعم عام 2010. أما قائمة الطعام فيه فتضمّ أطباقاً فرنسية كلاسيكية بلمسة بريطانية عصرية. كما سيتم طرح قائمة خاصة بعيد الميلاد ورأس السنة لمن ينشدون الاحتفال بالأعياد في كنف ماندارين أورينتال هايد بارك، لندن.

من جهة أخرى، يفتح مطعم دينر باي هيستون بلومنتال الحائز على جوائز عدة تحت قيادة الشيف آشلي بالمر واتس الذي سيقدّم تشكيلةً جديدة من أشهى الأطباق. هذا ويعود طبق اللحم المحضّر على شكل فاكهة ليخدع حواس الضيف ويبهر عينيه بوصفة جديدة محضّرة من هلام الخوخ بدلاً من هلام اليوسفي التقليدي.

أما ذا روزبيري فتسدل الستار عن تجربة شاي بعد الظهر الاحتفالية، وترحّب بدبّ الميلاد أوليفر من هارودز الذي سيُمتع الضيوف الصغار بأحلى الأوقات الميلادية هذا الموسم. من جهته، أعدّ شيف الحلويات التنفيذي بول ثايليمونت وفريقه الموهوب أصنافاً بيتيّة حلوة تداعب براعم الذوق مثل مادلين بشجرة العسل ومصاصة سانتا احتفالاً بالمناسبة.

-المزيد-

السبا
أشرف المصمم آدم د. تيهاني على إعادة تصميم السبا في ماندارين أورينتال، لندن. وتماشياً مع المظهر الجديد، عُزّزت أيضاً قائمة المنتجعات الشاملة لتضمّ شراكات حصرية مع بعض أشهر خبراء الصحة والعافية في العالم. يحتوي السبا الجديد على 13 غرفة علاج فردية، وجناح أورينتال مع سريريّ مسّاج، وغرفة للعلاجات Rasul التقليدية بالمياه، وغرفة مصممة لعلاجات الطب الصيني التقليدي، و استوديو بيدي:ماني:كور من باستيان غونزاليس وغرفتي تجميل إضافيتين توفّران سلسلة من العلاجات التجميلية السريعة ذات النتائج الواضحة.

مساحات عقد الفعاليات
يضمّ الفندق بعضاً من أروع أماكن عقد الاجتماعات والفعاليات الاجتماعية في لندن على غرار لوجيا، وقاعة الاحتفالات وأسكويث وبلفور، حيث قامت جويس وانغ بترميم الديكور والأثاث الأصلي ليتماهى مع أحدث ما توصّلت إليه التكنولوجيا الحديثة في ظل أناقة نادرة لا تخطئها العين. على سبيل المثال، تكتنف لوجيا مدخلاً ملكياً مطلاً على حديقة هايد بارك وتتّسم بتصاميم داخلية كلاسيكية بما يتيح إقامة الاجتماعات الصغيرة والمناسبات الخاصة على حد سواء. أما قاعة الاحتفالات فتضمّ ترّاساً خاصاً بها، وحلبة رقص مميزة، وديكورات مطلية بذهب عيار 24 قيراطاً ونوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف توفر إطلالات حابسة للأنفاس على هايد بارك. كما تتّصل القاعة بغرفة لوجيا، وتُعتبر الخيار المثالي لإقامة حفلات الزفاف، والمناسبات الاجتماعية وفعاليات الشركات. بالإضافة إلى ذلك، يتوافر ماندارين ترّاس لاستئجاره بشكل حصري مع قاعة الاحتفالات، إذ تعمّه أجواء الحديقة الغنّاء ويوفر مكاناً هادئاً في الهواء الطلق مع مناظر مطلّة على هايد بارك.

تقع غرفة كارلايل بمحاذاة قاعة الاحتفالات، وتوفر إلى جانب غرف أسكويث وبلفور مساحات خاصة للمؤتمرات والمناسبات الخاصة يفوح منها عبير التقاليد، والهدوء والراحة.

يُشار إلى أنّه سيتم افتتاح الفندق كاملاً بكل أجنحته وغرف الضيوف الجديدة فيه، بما في ذلك جناحا بنتهاوس فسيحان في ربيع العام 2019. تطلّ معظم الغرف على مناظر خلابة لحديقة هايد بارك الغنّاء وأفق لندن البديع.

للحجوزات، يرجى زيارة الموقع www.mandarinoriental.com، أو الاتصال على الرقم 3773 7201 20 (0) 44+ أو مراسلة البريد الإلكتروني التالي molon-reservations@mohg.com

-المزيد-

نبذة عن ماندارين أورينتال هايد بارك، لندن
يقع فندق ماندارين أورينتال هايد بارك في أرقى المناطق في لندن، فيطلّ على حي نايتسبريدج النابض بالحياة ومتجر هارودز الغنيّ عن التعريف، ويزيّنه من الخلف منتزه هايد بارك المذهل. يضمّ الفندق غرف ضيوفٍ فخمة مع سبا رائد عالمياً، فيشكّل بالتالي وجهة مثالية للاسترخاء وملاذاً فاخراً. يضه فندق ماندارين أورينتال هايد بارك لندن مطعمين حائزين على جوائز، هما باربولود، لندن ودينر باي هيستون بلومنتال، وهو المطعم الأوّل في لندن لأحد أشهر الطهاة في المملكة المتحدة.

نبذة عن جويس وانغ – سيرة حياة
تتخصّص جويس وانغ في التصميم بقطاع الضيافة والسكن الفاخر وتتركّز أعمالها بين هونغ كونغ ولندن حيث استطاع الاستوديو الخاص بها جمع محفظة عالمية مبهرة واكتساب سمعة رفيعة على الصعيد الدولي. وتضيف طريقة استخدام وانغ للمواد واتّخاذها من السينما مصدر وحيٍ لها، لمسة درامية على مشاريعها الحائزة على جوائز. وتشمل المشاريع البارزة التي تحمل بصمتها، مطعم MOTT 32 في هونغ كونغ وترميم عصري لجميع غرف الضيوف والأجنحة في لاندمارك ماندارين أورينتال هونغ كونغ، بالإضافة إلى المساكن المستقبلية في ماندارين أورينتال في بانكوك. ويمثّل تجديد ماندارين أورينتال هايد بارك، لندن أوّل التزام لوانغ في المملكة المتحدة.

نبذة عن آدم د. تيهاني
يشتهر آدم د. تيهاني كأبرز مصمّم للفنادق وبيوت الضيافة في العالم، فهو من أبدع تصاميم داخلية رائعة لفنادق ومطاعم تابعة لبعض من أشهر العقارات وأفخرها حول العالم، بما في ذلك ماندارين أورينتال هايد بارك، لندن. حاز تيهاني على عدة أوسمة وجوائز، منها تكريمه خلال جوائز “هول أوف فايم” من مجلة “إنتيريور ديزاين” ودكتوراه شرفية من كلية نيويورك للتصميم الداخلي.

نبذة عن مجموعة فنادق ماندارين أورينتال
مجموعة ماندارين أورينتال الحاصدة للجوائز هي الجهة المالكة والمشغلة لمجموعة من الفنادق والمنتجعات والمساكن الفاخرة في العالم. ما لبثت أن نجحت تلك المجموعة ذات الأصول الآسيوية في النمو لتصبح اسماً تجارياً عالمياً، فبلغ عدد المنشآت التي تديرها اليوم 31 فندقاً و7 مساكن في 21 بلداً ومنطقة، وتعكس كل منشأة فندقية منها التراث الشرقي العريق للمجموعة إلى جانب روح المكان. يوجد لدى مجموعة ماندارين أورينتال عددٌ من المشاريع القوية لفنادق ومنتجعات تحت الإنشاء. ماندارين أورينتال هو عضو في مجموعة جاردين ماثيسون.

-المزيد-

تشمل مكتبة الصور الموجودة في القسم الإعلامي من موقعنا الإلكتروني www.mandarinoriental.com مجموعة من الصور الفوتوغرافية المتاحة للتنزيل لفندق ماندارين أورينتال. وتتوفر معلومات أخرى أيضًا على قنوات الوسائط الاجتماعية الخاصة بنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى