منوعات

تعرف على أسعار #هوندا سيفيك Si موديل 2019

أدت بعض التغييرات الصغيرة التي تمت على هوندا سيفيك Si إلى رفع أسعارها بشكل طفيف لموديلات 2019، ويأتي الطراز بنظام ترفيهي مُحسن، وسعر يبدأ من 25,195 دولار أمريكي، ما يعادل 94,480 ريال سعودي، بزيادة 200 دولار أمريكي (750 ريال سعودي) بالمقارنة مع العام الماضي.

وتمامًا مثل سيفيك Si السابقة، تأتي السيارة بسعر أساسي واحد سواء اخترت نسخة السيدان أو الكوبيه، وحظي موديل 2019 من السيارة على نظام صوتي بشاشة تفاعلية، كما سيكون متاحًا للسائق وللركاب ضبط بعض الإعدادات، مثل سرعة المروحة وحجم الصوت من خلال دوار أو أزرار HVAC، وتقول هوندا أنها عدّلت إعدادات البلوتوث ليسهل على المستخدمين إقران هواتفهم مع السيارة.

وتشمل التحديثات الأخرى، حاملات أكواب أكبر، وعناصر جديدة للتحكم في عجلة القيادة، ومفتاح إلكتروني لمكابح الركن، كما يتوفر خياران جديدان للألوان وهما: الأبيض البلاتيني والأصفر اللؤلؤي.

والجدير بالذكر أن سيفيك Si مزودة بمحرك توربو بسعة 1.5 لتر يولد قوة 205 حصان و260 نيوتن-متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة يدوي من 6 سرعات، ما يُمكن السيارة من التسارع من 0 إلى 100 كلم/سا خلال 6.7 ثانية.

كما قامت هوندا مؤخراً بتحديث النسخ القياسية من سيفيك السيدان والكوبيه القياسية، والتي وصلت إلى صالات العرض في وقت سابق من هذا الشهر، والملفت أن هذه النسخ شهدت ارتفاعًا في الأسعار، ولكنها تتميز أيضًا بتصميم جديد ومزايا أكثر بشكل قياسي بما في ذلك نظام هوندا سينس لتقنيات مساعدة السائق، كما سيكون متاحًا نسخة رياضية مع مقصورة داخلية باللون الأسود بالكامل.

وستنضم هوندا سيفيك Si موديل 2019 سواءً السيدان أو الكوبيه إلى النسخة المُحدثة من سيفيك، وستكون متاحة في الوكلاء بدايةً من 1 نوفمبر القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى