منوعات

#فورد تغيب عن معرض جنيف 2019 لهذه الأسباب

لقد أصبح عدم حضور بعض كبار صانعي السيارات إلى بعض المعارض الدولية الكبرى أمرًا شائعًا في الآونة الأخيرة، وفورد واحدة من هذه الشركات.

حيث أن الشركة الأمريكية لم تحضر معرض باريس للسيارات والذي أقيم في وقت سابق من هذا الشهر، وطبقًا لبعض التقارير فإنها ستكرر الأمر نفسه مع معرض جنيف 2019، وفقًا لما أدلى به المتحدث الرسمي لأحد الصحفيين.
والسبب في ذلك هو أن فورد لا ترى جدوى من القيام برحلة إلى سويسرا ستُكلفها بضعة ملايين من الدولارات، وخصوصُا أن الشركة لن تقدم أي كشف هام في حال مشاركتها، ولكن لحسن الحظ فإن التقارير تشير إلى أن فورد لن تستمر في الابتعاد عن الأضواء أكثر من ذلك.

في حين علق المتحدث باسم الشركة قائلاً: “لقد نظرنا إلى جميع المهام التي كان علينا القيام بها في عام 2019، كما سيكون لدينا الكثير من الأشياء المثيرة القادمة في الطريق، ولكن الإيقاع الذي نعمل به حاليًا جعلنا نشعر أن توقيت معرض جنيف لن يكون مناسبًا لنا، حيث أن تواجدنا به لن يقدم الكثير، لذلك نفضل أن ننتظر بعض الوقت حتى تكون مشاركتنا في المعارض القادمة ذات حضور قوي وفعال، ولكن في نفس الوقت يجب أن نشير إلى أن هذا التوجه من فورد حاليًا لن يستمر طويلًا”.

ولذلك، فإن معرض جنيف للسيارات سيظل يمثل أولوية كبيرة بالنسبة للصانع الأمريكي في المستقبل، ولكن ذلك لن يكون الحال في العام القادم، وبدلاً من ذلك، ستقوم فورد بتقديم العديد من المنتجات في معرض ديترويت للسيارات 2019، والذي سيتم تأخيره ليكون في يونيو 2020.

كما ستشارك فورد في مهرجان “GoodWood” السنوي للسرعة، حيث يحظى هذا المهرجان بجاذبية جماهيرية أكبر وتغطية إعلامية أفضل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى