رياضةرياضه محليه

“كلاسيكو الثأر” يجمع #الهلال و #الاتحاد

تستكمل مساء اليوم الخميس منافسات الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم، بثلاث مواجهات حاسمة ومثيرة في الوقت ذاته، حيث تباين الطموح ما بين الفرق، فالبعض يسعى للزحف نحو خط المقدمة ومزاحمة المتصدر (النصر) والآخر يأمل تحسين وضعه والابتعاد عن منطقة القاع (الخطر).

الهلال – الاتحاد

يستضيف الهلال (المركز الثاني – 15 نقطة) نظيره (الجريح) الاتحاد ( المركز 16 – نقطتين فقط) وذلك عند الساعة 30. 8 مساءً على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، في مواجهة عنوانها جولة (الكلاسيكو).

يدخل الهلال المواجهة متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور وعينه أيضًا على خطف الصدارة من غريمه التقليدي النصر ( له مباراة مؤجلة) كما أنه يفتقد لخدمات لاعبه الإماراتي (عموري) الذي تعرض للإصابة أمام الشباب، لذا من المتوقع أن يزج المدير الفني للهلال البرتغالي “جيسوس” باللاعب “إدواردو” إلى جانب سلمان الفرج.

في المقابل يسعى الاتحاد لتحقيق انتصاره الأول، بل والثأر من مستضيفه الذي جرده من لقب السوبر مطلع هذا الموسم، كما أن المدير الفني للفريق “بيليتش” سيدفع بأوراقه، المتمثلة في العائد من الإصابة فهد المولد و”فيلانويفا”، وهذا ما يزيد من قوة الطموح للظفر بالنقاط الثلاث.

الاتفاق – الحزم

يحل الحزم (المركز التاسع – 8 نقاط) ضيفًا مزعجًا على نظيره الاتفاق (المركز الخامس – 11 نقطة) عند الساعة 5:40 مساءً على أرض ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

الاتفاق يسعى لمواصلة إسعاد جماهيره بعد السداسية التي أسكنها شباك الأهلي في الجولة السابقة، بل إن الفوز سيدفع به إلى مربع الكبار ( له مباراة مؤجلة أمام الهلال).

وبالنشوة ذاتها يدخل الحزم اللقاء بعد تحقيقه فوزًا ثمينًا أمام القادسية قبل عدة أيام، وبالتالي فإن الطموح هو الفوز وإن خرج متعادلاً والظفر بنقطة خارج أرضه يعد مكسبًا له، من أجل الهروب من قاع الترتيب.

الأهلي – الفتح

يسعى الأهلي (المركز الثالث – 13 نقطة) إلى مسح الصورة السيئة التي ظهر بها أمام الاتفاق في الجولة الماضية وآثار الستة أهداف التي هزت شباكه ومصالحة جماهيره على حساب الفتح ( المركز السابع – 9 نقاط) حينما يلتقي الطرفان عند الساعة 6:30 مساءً على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

في المقابل يأمل أبناء(النموذجي) مواصلة تقديم العروض الجيدة وخطف النقاط الثلاث التي تضعهم في الأماكن الأكثر دفئًا في وسط الترتيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى