المحلية

الشؤون الإسلامية في عسير تنظم عدداً من المحاضرات ضمن برنامج (لحمة وطن)

ينظم فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة عسير، سلسلة من المحاضرات بعد صلاة المغرب، خلال الفترة القادمة، في بعض جوامع المنطقة، يلقيها عدد من أصحاب الفضيلة والمشايخ وطلبة العلم، تعنى موضوعاتها بالأمن الفكري واللحمة الوطنية.
وقد انطلق البرنامج يوم أمس الثلاثاء الرابع عشر من شهر صفر الجاري بمحاضرة لوكيل الوزارة لشؤون المساجد والدعوة والإرشاد الشيخ عبدالله بن صالح آل الشيخ بعنوان: (وجوب لزوم جماعة المسلمين وإمامهم) في جامع الشبلان بمدينة أبها.
وفي يوم الأربعاء الثاني والعشرين من شهر ذاته، يلقي الدكتور هشام بن عبدالملك آل الشيخ محاضرة بعنوان: (أساليب جماعة الإخوان في إفساد الشباب) في جامع التركي بمحافظة خميس مشيط.
وفي شهر ربيع الأول القادم، يلقي الدكتور عبدالله بن ناصر الصبيح، يوم الأربعاء السادس منه محاضرة بعنوان: (تعظيم النصوص الشرعية)، في جامع بن حمران بمركز الواديين، كما يلقي الدكتور محمد بن أحمد الفيفي محاضرة بعنوان: (خطورة الفتن والمخرج منها) يوم الأربعاء الثالث عشر من الشهر ذاته، في جامع الراجحي بمدينة أبها.
وفي يوم الأربعاء العشرين من شهر ربيع الأول، يلقي وكيل الوزارة لشؤون المطبوعات والبحث العلمي الشيخ عبدالعزيز بن محمد الحمدان، محاضرة بعنوان: (دور الدعوة إلى العقيدة الصحيحة في إرساء الأمن “المملكة إنموذجاً”) في جامع بن جار الله بمحافظة أحد رفيدة.. وفي اليوم التالي يلقي الدكتور محمد بن فهد الفريح محاضرة بعنوان: (منهج المسلم في التعامل مع الإخوان المسلمين) في جامع أبو بكر الصديق بمدينة أبها.
وفي يوم الخميس الثامن والعشرين من شهر نفسه، يلقي الشيخ عامر بن بنوان العتيبي محاضرة بعنوان: (الفرق بين أصول السنة والجماعة وبين التنظيم الإخواني الإرهابي) في جامع بر الوالدين بمركز الواديين.
أما في شهر ربيع الآخر، وفي اليوم الثاني منه، يلقي الشيخ وجب بن علي العتيبي محاضرة بعنوان: (خطورة الفتن والمخرج منها) في جامع بن صلبخة في حي الموظفين بمدينة أبها.
وتختتم المحاضرات يوم الأربعاء الثاني عشر من شهر ربيع الآخر، حيث يلقي الشيخ أحمد بن علي الجرفان محاضرة بعنوان: (تعظيم النصوص الشرعية) في جامع العز بن عبدالسلام بمحافظة خميس مشيط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى