المحلية

الدحلان .. يدشن 33 مشروعًا لخريجين وخريجات جامعة الأعمال والتكنولوجيا في مجال الإعلان .

أقامت جامعة الأعمال والتكنولوجيا المعرض الثاني لمشاريع تخرج طلاب وطالبات كلية الإعلان بعنوان “إلى الأمام” في “قاعة لافينتو” في فندق الرواسي بجدة اليوم
وقد شرف حفل افتتاح المعرض رئيس مجلس الأمناء والمشرف العام على الجامعة، الدكتور/ عبد الله بن صادق دحلان والذي قدم شكره وتقديره لكل من ساهم في إقامة وإنجاح هذا المعرض.
ونظراً لحصول كلية الإعلان بجدة على شهادة الإعتماد المهني من الجمعية الدولية للإعلان في شهر مايو 2016، يحصل كل خريج بالإضافة إلى شهادة البكالوريس بالتخصص على شهادة دبلوم بإتصالات التسويق من الجمعية الدولية للإعلان ومقرها نيويورك.
وقد تضمن المعرض أعمال ٣٣ طالب وطالبة تنوعت مشاريع تخرجهم ما بين أعمال إبداعية وخطط تسويقية وحملات توعوية وتثقيفية تهدف جميعها لخدمة المجتمع. كما تنوعت تخصصات الخريجين في مجال الإعلان من إدارة إعلان و إتصالات الإعلان و التصميم الإبتكاري للإعلان.
ومن أبرز الأعمال التي قدمت مشروع توعوي لجريدة عكاظ، والذي يسعى إلى تحفيز أبناء وبنات الوطن للقراءة بحضور المدير العام الدكتور وليد قطان
كما تبنى مستشفى الدكتور سليمان فقيه بجدة مشروعين أحدهما توعوي تناول التعريف بمرض الزهايمر وطرق التعامل مع المرضى، بينما ركز المشروع الآخر على أهمية حملات التبرع بالدم وفوائدها للمتبرع والمجتمع. وقد قدم المستشفى وظائف متميزة للطالبتين للعمل لديهم وإتمام تلك الحملات التوعية.
وقد أبدت العميد المشارك لكلية الإعلان بجدة الدكتورة/ حنين محمد شعيب اعتزازها وفخرها بخريجي دفعة 2016/2017 وبكل الجهود الأكاديمية التي ساهمت في إنتاج طلبة قادرين على أن يكونوا جزء فعال من المجتمع.
كما تضمن المعرض تكريم الخريجين وتسليمهم شهادات الدبلوم بحضور سعادة مدير الجامعة الدكتور/ حسين العلوي وسعادة وكيلة شطر الطالبات الدكتورة/ لولوة المطلق.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى