أخبار العالم

شندلر” تعيد صياغة معالم مستقبل التنقل الحضري

حت شعار “تمكين المباني الذكية من أجل المستقبل” كشفت “شندلر”، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال توفير المصاعد والسلالم والمماشي المتحركة، النقاب عن الحلّين الثوريين “Schindler Ahead” و”myPORT” الذين سوف يسهمان في تسهيل الحركة داخل المباني، وذلك خلال انعقاد المؤتمر الذي نظمه “مجلس المباني الشاهقة والمساكن الحضرية 2018” (CTBUH) في دبي. واستقطب هذا المؤتمر العالمي الذي امتد على مدار 5 أيام، مجموعة من صنّاع القرار العالميين والجهات والأطراف ذات العلاقة المعنيين بهذا القطاع.

وقال ستيفن فوستر، مدير شركة شندلر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في معرض تعليقه على أهمية هذه التقنية الجديدة “بما أننا من الرواد في هذا القطاع من خلال الرقمنة والتحديث، فإنه من المهم جداً أن تشارك شندلر في مؤتمر مجلس المباني الشاهقة والمساكن الحضرية الذي يشكل المصدر الرئيس في العالم الذي يسهم في تطوير مدن المستقبل، ونحن فخورون اليوم بالإعلان عن الحليّن المبتكرين myPORT وSchindler Ahead اللذين سوف يسهمان في إعادة صياغة المشهد الخاص بحركة التنقل الحضري ومدن المستقبل”.

وأضاف “تعد منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا واحدة من الأسواق الرئيسة لمجموعة شندلر، ولذا، فإننا نهدف إلى أن نكون أفضل مزود خدمة في هذا القطاع بالنسبة للعملاء من خلال الاستمرار في تطوير حلول التنقل المبتكرة والسهلة الاستخدام والمصممة خصيصاً لهذا السوق”.

ويقدم “Schindler Ahead” حلاً رقمياً مبتكراً للمصاعد والسلالم المتحركة، ما يتيح مجموعة كاملة من المنتجات والخدمات الرقمية الجديدة. وتستخدم المنصة إنترنت الأشياء (IoT) من أجل إنجاز الصيانة اليومية للوحدات من خلال استخدام الرؤى التي يتم التقاطها من قاعدة البيانات في الوقت الفعلي. وسوف تعمل ” Schindler Ahead” على تعزيز موثوقية المعدات ووقت تشغيلها، مع تحسين السلامة بشكل كبير وتقديم تجربة متفوقة للمستخدمين.
وطوّرت شندلر أيضاً، تطبيقاً فريداً من نوعه يُعرف باسم “myPORT” وهو عبارة عن خدمة تستند إلى الهواتف الذكية للتنقل الشخصي الذي يوفر بأربع خطوات سلسلة التحقق من الهوية عند الدخول وبسهولة ترقى إلى مستوى الخدمات المصرفية الإلكترونية. وبمجرد الدخول إلى المبنى، فإن “myPORT” يسمح للمستخدمين التنقل في كل أنحائه بمجرد النقر على هواتفهم الذكية. ونتيجة لذلك، سيكون لدى المستخدمين المزيد من الحرية والراحة، وسف يحصل أصحاب المباني على قدر أكبر من التحكم في الدخول”.

كما استعرضت “شندلر” أحدث حلولها الذكية للتنقل الحضري في مؤتمر مجلس المباني الشاهقة والمساكن الحضرية 2018 في الشرق الأوسط، بما في ذلك Schindler Building Simulation”” وهو برنامج محاكاة حركة المرور والمباني الحائز على جوائز والذي يساعد على تحديد معاييرالبناء الدقيقة وإنشاء سيناريوهات حقيقية لأداء حركة المرور، و”Schindler CLIMB Lift” وهو نظام نقل وتركيب عمودي معتمد بالكامل يعمل في كل كل أنحاء مواقع البناء، و”Schindler R.I.S.E” وهو عبارة عن نظام آلي ذاتي التسلق يزيد من سلامة وجودة وسرعة التركيب، و”Transit Intelligence portOS” وهو عبارة عن جيل جديد من PORT الذي تمت إعادة تصميمه بالكامل، والذي يدمج نظام النقل الذكي الرائد في العالم بأحدث التقنيات والتصميمات التي لا حدود لها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى