مال واعمال

شركة المقاولات الهندسية تفوز بمشروع مشترك مع ماكلارين للبناء

فازت شركة المقاولات الهندسية ذ.م.م.، وهي واحدة من أبرز شركات المقاولات المرموقة التي تقدم خدمات متنوعة في قطاع المقاولات المدنية بالمنطقة، بمشروع إنشاء موقف متعدد الطوابق للسيارات مقابل مركز دبي التجاري العالمي الذي سيضم حوالي 2,800 موقف للسيارات، علمًا أن هكيل موقف السيارات الذي يتمتع بموقع استراتيجي، قد بوشر في إنشائه في مارس 2017، ومن المتوقع أن يستغرق المشروع اثني عشر شهرًا وستغطي المساحة المبنية 89,000 متر مربع.
وفي معرض تعليقه على المشروع المشترك، قال السيد كريم فرح، المدير والرئيس التنفيذي للعمليات في شركة المقاولات الهندسية: “يسرنا العمل مع شركة ماكلارين في أول مشروع لنا لبناء موقف متعدد الطوابق للسيارات الذي يشكل إضافة بارزة إلى قائمة طويلة من المشاريع المتنوعة التي قمنا بتنفيذها خلال اثنين وأربعين عامًا من العمل في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويحتل هذا المشروع، الذي يتميز بتصميم مبتكر أعدته شركة بارسنز المعمارية، موقعًا مركزيًا في مدينة دبي يسهل على ملايين الزوار من مختلف أنحاء العالم الوصول إلى الفعاليات والمؤتمرات والمعارض الشهيرة”.
وأضاف السيد فرح: “سيتمتع زوار مركز دبي التجاري العالمي والأماكن المحيطة به قريبًا بسهولة في الوصول إلى المركز وانخفاضًا في الازدحام، وخاصة حول الفعاليات الكبرى، حيث سيسهم المشروع الجديد في التطوير المستمر للبنية التحتية في تلك المنطقة.”
سيضم المشروع بطوابقه الخمسة عند إنجازه مهبطين للهليكوبتر لاستخدامها من قبل كبار الشخصيات، فضلًا عن احتضانه لعدة شاشات عرض إعلانية خارجية عملاقة، وذلك للاستفادة من موقعه المميز.
هذا ويصل عدد موظفي شركة المقاولات الهندسية إلى 7000 موظف يتمتعون بقدرٍ عالٍ من الخبرة والكفاءة، فضلًا عن امتلاكها لسلسلة توريد واسعة النطاق، ما يسمح لها بتنفيذ المشروع في الوقت المحدد وتحقيق توقعات صاحب العمل والسلطات والجهات المعنية الأخرى.
والجدير بالذكر أن شركة المقاولات الهندسية تقدّم حلول بناء وتصميم فريدة، باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في السوق الإماراتية في تقديم الحلول الهندسية. ونظرًا لخبرتها في مشاريع المعرفة الفنية وما تشتهر به عن قدرتها في التأقلم مع احتياجات كل من العميل والسوق، فقد نالت شركة المقاولات الهندسية عدة جوائز تقديرية مرموقة من بعض الشركاء الرئيسيين في المنطقة مثل: بلدية دبي وشركة بترول أبوظبي الوطنية “أدنوك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى