رياضةرياضه محليه

الكاراتية السعودية ثالث اسيا في ختام البطولة القارية

احتل المنتخب السعودي للكاراتيه المركز الثالث في الترتيب العام لجدول الميداليات في ختام البطولة الآسيوية ١٤ للناشئين والشباب وتحت ٢١ عام والبطولة الآسيوية ١٦ للكبار والتى اختتمت اليوم الاحد في جمهورية كازاخستان بمدينة استاتا .

وحقق ابطال الاخضر 17 ميدالية متنوعة بواقع ” خمس ذهب واثنتان فضة وعشر برونزية” ليتميز الابطال السعوديين ويصلون بالترتيب العام للبطولة للمركز الثالث،

وتميز ابطال الكاراتية السعودية في يومهم الاخير من البطولة الآسيوية بتحقيق ميداليتان ذهبيتان كانت من نصيب اللاعبان فهد الخثعمي في منافسات القتال تحت وزن ٦٧ كجم وطارق حمادي في منافسات القتال فوق وزن ٨٤ كجم .

ا كما تفوق المنتخب السعودي وحقق الميدالية الفضية في منافسات القتال الجماعي بعد ان تجاوز منتخبات اليابان وكازاخستان وخسر النهائي امام ايران .

من جانبه هنآ رئيس اتحاد الكاراتية الدكتور ابراهيم القناص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي عهده الامير محمد بن سلمان على الانجاز وحصد الميداليات في البطولة الاسيوية وقال:” ان التهاني لكل السعوديين على الانجاز الذي يتحقق للمرة الاولى للكاراتية السعودية كما ان التهاني لرئيس مجلس ادارة الهيئة ونائبه واللجنة الاولمبية السعودية واعضاء اتحاد الكاراتية وكل الجمهور السعودي الذي تابعنا واحتفل معنا”.

واضاف:” لن نقف عند هذا الحد بل سنواصل الانجازات لرفع علم السعودية عاليا كما هو دائما”.

من جانب اخر تعود البعثة السعودية الى الرياض مساء غدا الاثنين بعد الانتهاء من المشاركة الاسيوية في العاصمة استنانا الكازاخستانية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى