المحلية

أمين عام اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات يهنئ القيادة بالذكرى ال 88 لليوم الوطني

رفع أمين عام اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات رئيس مجلس إدارة المشروع الوطني للوقاية من المخدرات “نبراس” الدكتور/ فيصل بن سعد الشثري باسمه واسم منسوبي الأمانة العامة والمشروع الوطني “نبراس” خالص التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك/ سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير/ محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع “حفظهما الله” وللشعب السعودي الكريم بمناسبة اليوم الوطني 88 للمملكة العربية السعودية.
وصرح الشثري: إن حلول الذكرى الثامنة والثمانين في هذا اليوم المبارك مناسبة عزيزة على قلوبنا نستذكر فيها نِعم الله علينا ثم عظمة ما قام به مؤسس هذا الوطن الملك/ عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود “طيب الله ثراه” من تأسيس وطن شامخ ننعم في ظلاله ورخائه جيلاً بعد جيل، تحت راية الإسلام الخالدة “لا إله إلا الله محمداً رسول الله”، كما نستذكر ما قام به أبناؤه الملوك الكرام وصولاً لعهد قائدنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، وولي عهده الأمين .

وأوضح د. الشثري: حرص القيادة الرشيدة على حماية شباب الوطن وحفظهم من الوقوع في مستنقع الإدمان، كونهم حجر الأساس في مسيرة التنمية والازدهار لهذا الوطن الشامخ الأبي، مشيداً في الوقت ذاته إلى دعم القيادة الرشيدة، لجهود اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات، وتمكينها من تنفيذ استراتيجياتها الوطنية لوقاية المجتمع من المخدرات، حيث وفرت كل الإمكانات لتعزيز جهود مكافحة المخدرات والحفاظ على أمن المجتمع.

واختتم د. الشثري حديثه بسؤال المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة أعواماً مديدة وأزمنة مديدة ووطنا في عز وشموخ ورقي وتقدم، وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان وأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأن يتغمد مؤسس وموحد وباني هذا الكيان المبارك الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يجزيه عن الوطن وأبنائه خير الجزاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى