رياضةرياضه محليه

” بوكيتينو ” يعلن غياب ” لوريس وآلي ” عن لقاء ليفربول

أعلن مدرب نادي توتنهام الإنجليزي ” ماوريسيو بوكيتينو ” ، اليوم الخميس، أن الحارس الفرنسي ” هوغو لوريس ” وصانع اللعب ” ديلي آلي ” لن يشاركا في مباراة السبت المقبل أمام ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وأوضح المدرب الأرجنتيني أن ” لوريس ” غاب عن الجولة الأخيرة أمام ” واتفورد ” ومازال بحاجة للخضوع لأشعة أخرى لتحديد مدى إصابته لمعرفة تطور الإصابة، وكل شيء سيكون على ما يرام وسيكون متاحًا قريبًا، في حين أصيب ” آلي ” خلال مباراة إنجلترا وإسبانيا.

وأكد ” بوكيتينو ” ، أن ” آلي ” يواجه سوء حظ لأنه أصيب في الدقيقة 20 أمام إسبانيا، أشعر بخيبة أمل لأننا سنفتقده في هذه المباراة وربما أمام ميلان.

ويستقبل ” توتنهام ” السبت على ملعب ” ويمبلي ” ليفربول الذي وصفه ” بوكيتينو ” بأنه من ” أفضل الأندية في إنجلترا وأوروبا “.

وسيشارك ” هاري كين ” في المباراة، رغم المطالبة في إنجلترا بإراحته بعدما شارك أساسيًا في أربع مواجهات بالبريمييرليغ، ومشاركته مع إنجلترا في مباراتي إسبانيا وسويسرا.

وقال ” بوكيتينو ” عن كين، أعتقد أنه في لياقته، إنها مسألة وقت حتى يبدأ في تسجيل الأهداف، إنه أحد أفضل الهدافين في العالم ولا شك أنه من أفضل اللاعبين في أوروبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى