المحلية

مهرجان ولي العهد للهجن 6 أشواط للمشاركين العرب وجدول تفصيلي للختامي

خصصت اللجنة المنظمة لمهرجان ولي العهد للهجن المقام في ميدان محافظة الطائف للهجن عدة أشواط من أشواط الختامي للمشاركين من الدول العربية .

واكدت اللجنة المنظمة مشاركة مئات المطايا من دول مصر والاردن والسودان وليبيا ؛وأصدرت اليوم اللجنة المنظمة الجدول العام التفصيلي لجميع أشواط الختامي في مهرجان ولي العهد للهجن التي ستنطلق يوم السبت القادم الموافق 5محرم 1440هجرية بمعدل 173 شوط .

وشملت الفترة الصباحية ليوم الأربعاء 9 من شهر محرم الحالي ستة أشواط خصصت للمشاركين من الدول العربية الشقيقة بمجموع جوائز بلغت 570 ألف ريال حيث سينال صاحب المركز الأول في كل شوط منها على 30ألف ريال وصاحب المركز الثاني ينال 15ألف ريال و الثالث10 ألاف والرابع 9 ألاف ريال والخامس8 ألاف ريال ويحصل صاحب المركز السادس على 7ألاف ريال والسابع 6ألاف ريال والمركز الثامن 5ألاف ريال بينما صاحب المركز التاسع ينال3ألاف ريال والعاشرسيحصل على ألفين ريال .

وبينت اللجنة أن الشوط الأول من هذه الأشواط الستة مخصص لفئة الزوم والحيل والثنايا لمسافة 7كلم والشوطين الثاني والثالث خصصت للسودانيات لمسافة 7 كلم أما الرابع فكان لفئة جذاع ولقايا ومسافته 5كلم والشوط الخامس للسودانيات وعلى مسافة 5كلم بينما خصص الشوط السادس للحقايق لمسافة 2 كلم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى